أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تعيين الإطار الوطني رابح ماجر، مدربا جديدا للمنتخب الأول، خلفا للإسباني لوكاس ألكاراز المقال.

وكان الاتحاد الجزائري قد قرر إنهاء عمل ألكاراز، على خلفية النتائج السلبية التي حققها منتخب ثعالب الصحراء مؤخرا، وخروجه المبكر من سباق التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، علما بأن عقد المدرب الإسباني يستمر حتى يوليو/تموز 2019.

وسبق تعيين رابح ماجر على رأس الجهاز الفني للخضر، الكثير من الانتقادات، ولم يلق ترحابا واسعا من طرف الجمهور الجزائري، لعدم امتلاك المدرب تجربة طويلة في مجال تدريب المنتخبات.

  • فريق ماسة
  • 2017-10-18
  • 15153
  • من الأرشيف

رابح ماجر مدرباً للمنتخب الجزائري

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تعيين الإطار الوطني رابح ماجر، مدربا جديدا للمنتخب الأول، خلفا للإسباني لوكاس ألكاراز المقال. وكان الاتحاد الجزائري قد قرر إنهاء عمل ألكاراز، على خلفية النتائج السلبية التي حققها منتخب ثعالب الصحراء مؤخرا، وخروجه المبكر من سباق التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، علما بأن عقد المدرب الإسباني يستمر حتى يوليو/تموز 2019. وسبق تعيين رابح ماجر على رأس الجهاز الفني للخضر، الكثير من الانتقادات، ولم يلق ترحابا واسعا من طرف الجمهور الجزائري، لعدم امتلاك المدرب تجربة طويلة في مجال تدريب المنتخبات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة