أصدرت وزارة التربية اليوم أسماء المقبولين المتقدمين إلى الاختبار الذي أعلنت عنه سابقا لتعيين عدد من المواطنين لديها بصفة دائمة من الفئة الثالثة بوظيفة كاتب لكل من ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام وباقي المتقدمين.

وأوضحت الوزارة في بيان لها  اليوم أنه يمكن الاطلاع على أسماء المقبولين وموعد الاختبار العملي وذلك من خلال مراجعة ديوان وزارة التربية أو عبر موقعها الالكتروني على الانترنت.

وكانت الوزارة أعلنت في آذار الماضي عن إجراء اختبار لتعيين 148 مواطنا لديها بصفة دائمة من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة.

  • فريق ماسة
  • 2018-02-04
  • 13245
  • من الأرشيف

التربية تصدر أسماء المقبولين من المتقدمين للاختبار المعلن عنه لوظيفة كاتب

أصدرت وزارة التربية اليوم أسماء المقبولين المتقدمين إلى الاختبار الذي أعلنت عنه سابقا لتعيين عدد من المواطنين لديها بصفة دائمة من الفئة الثالثة بوظيفة كاتب لكل من ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام وباقي المتقدمين. وأوضحت الوزارة في بيان لها  اليوم أنه يمكن الاطلاع على أسماء المقبولين وموعد الاختبار العملي وذلك من خلال مراجعة ديوان وزارة التربية أو عبر موقعها الالكتروني على الانترنت. وكانت الوزارة أعلنت في آذار الماضي عن إجراء اختبار لتعيين 148 مواطنا لديها بصفة دائمة من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة