شهدت مباراة تشرين والنواعير في الدوري السوري لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعرض رئيس نادي تشرين معاوية جعفر بالضرب على حكم اللقاء زكريا علوش.

وجرى تداول فيديو يظهر تسجيل النواعير للهدف الوحيد في المباراة عبر اللاعب علاء دالي، خلال اعتراض لاعبي تشرين على الحكم لعدم احتسابه ركلة جزاء لفريقهم، وهو ما تسبب باعتداء جعفر على علوش.

وكان علوش طرد خلال اللقاء لاعب تشرين عبد القادر دكة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً زعموا أنها لعلوش ويبدو فيها مصاباً بعينه عقب اللقاء، قبل أن يتبين أنها لعملية جراحية أجراها في العام 2016.

  • فريق ماسة
  • 2018-03-01
  • 13563
  • من الأرشيف

رئيس نادي تشرين يعتدي بالضرب على حكم مباراة فريقه مع النواعير

شهدت مباراة تشرين والنواعير في الدوري السوري لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعرض رئيس نادي تشرين معاوية جعفر بالضرب على حكم اللقاء زكريا علوش. وجرى تداول فيديو يظهر تسجيل النواعير للهدف الوحيد في المباراة عبر اللاعب علاء دالي، خلال اعتراض لاعبي تشرين على الحكم لعدم احتسابه ركلة جزاء لفريقهم، وهو ما تسبب باعتداء جعفر على علوش. وكان علوش طرد خلال اللقاء لاعب تشرين عبد القادر دكة. وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً زعموا أنها لعلوش ويبدو فيها مصاباً بعينه عقب اللقاء، قبل أن يتبين أنها لعملية جراحية أجراها في العام 2016.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة