ماسة ميديا وكالة إعلانية مرخصة من وزارة الإعلام السورية بموجب القرار رقم 29/و  تاريخ 6/7/2009 .

تأسست وكالة ماسة ميديا في العام 2009 بجهود وطنية هدفت إلى تقديم كافة الخدمات الإعلانية والإعلامية لجميع الفعاليات الاقتصادية داخل سورية وخارجها، وقد اعتمدت المصداقية و الحرفية في أعمالها ، فأنجزت الكثير من الحملات الإعلانية و أنتجت العديد من الإعلانات التي كان لها الأثر الطيب والرضى لدى العملاء.

تدير ماسة ميديا عمليات الترويج والإدارة لعدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر فرق و مجموعة متفاعلة معها و جاهزة للترويج للمواقع الالكترونية المتعلقة بالحملات الإعلانية التي تتولى إدارتها الوكالة.

ماسة ميديا دخلت بشراكة استراتيجية مع موقع الماسة السورية منذ العام 2009 ، كما دخلت مؤخراً بشراكة استراتيجية مع شركة انمار للمعارض بهدف التكامل بالعمل.

لمشاهدة أهم أعمال ماسة ميديا ندعوكم بالتفضل إلى قناتنا على اليوتيوب على الرابط التالي:

www.youtube.com/channel/UCBEzcBjfmWoQZVbhwksFaEA/videos



  • فريق ماسة
  • 2009-07-06
  • 10209
  • من الأرشيف

ماسة ميديا

ماسة ميديا وكالة إعلانية مرخصة من وزارة الإعلام السورية بموجب القرار رقم 29/و  تاريخ 6/7/2009 . تأسست وكالة ماسة ميديا في العام 2009 بجهود وطنية هدفت إلى تقديم كافة الخدمات الإعلانية والإعلامية لجميع الفعاليات الاقتصادية داخل سورية وخارجها، وقد اعتمدت المصداقية و الحرفية في أعمالها ، فأنجزت الكثير من الحملات الإعلانية و أنتجت العديد من الإعلانات التي كان لها الأثر الطيب والرضى لدى العملاء. تدير ماسة ميديا عمليات الترويج والإدارة لعدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر فرق و مجموعة متفاعلة معها و جاهزة للترويج للمواقع الالكترونية المتعلقة بالحملات الإعلانية التي تتولى إدارتها الوكالة. ماسة ميديا دخلت بشراكة استراتيجية مع موقع الماسة السورية منذ العام 2009 ، كما دخلت مؤخراً بشراكة استراتيجية مع شركة انمار للمعارض بهدف التكامل بالعمل. لمشاهدة أهم أعمال ماسة ميديا ندعوكم بالتفضل إلى قناتنا على اليوتيوب على الرابط التالي: www.youtube.com/channel/UCBEzcBjfmWoQZVbhwksFaEA/videos

المصدر : ماسة ميديا


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة