رفض وزير السياحة المهندس بشر اليازجي طلباً تقدمت به إحدى شركات تنظيم المعارض يتعلق بتنظيم حفل لفرقة أسمتها " أوغا وأورتيجا"  على مسرح قلعة حلب ،قالت الشركة أنها من أشهر الفرق الفنية على مستوى الوطن العربي ، وأن الحفل الذي سيقام سيكون أقوى رسالة بأن الأمن والأمان قد عاد إلى سورية .

اللافت كان رفض السيد الوزير رعاية وإقامة الحفل على مسرح قلعة حلب ، وهو قرار تمتع بالحكمة من قبل السيد الوزير حيث أن الفرقة المذكورة لا تمتلك ما وصفته الشركة من شهرة مذكورة وأنه من الممكن أن تكون هناك رسالة في عرض العمل ولكن لا يرقى لوصفه أقوى رسالة بعودة الأمن والأمان.

قرار السيد الوزير لاقى الاستحسان و حملة مديح من الشباب السوري على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما وأن هذا الشباب معروف بنقده اللاذع على الفيسبوك و ينتظر أي هفوة حكومية حتى يشن حملات عليها.

  • فريق ماسة
  • 2018-07-31
  • 13592
  • من الأرشيف

وزير السياحة يرفض رعاية و إقامة حفل لفرقة مغمورة على مسرح قلعة حلب.. وشباب الفيسبوك "معجبين"

رفض وزير السياحة المهندس بشر اليازجي طلباً تقدمت به إحدى شركات تنظيم المعارض يتعلق بتنظيم حفل لفرقة أسمتها " أوغا وأورتيجا"  على مسرح قلعة حلب ،قالت الشركة أنها من أشهر الفرق الفنية على مستوى الوطن العربي ، وأن الحفل الذي سيقام سيكون أقوى رسالة بأن الأمن والأمان قد عاد إلى سورية . اللافت كان رفض السيد الوزير رعاية وإقامة الحفل على مسرح قلعة حلب ، وهو قرار تمتع بالحكمة من قبل السيد الوزير حيث أن الفرقة المذكورة لا تمتلك ما وصفته الشركة من شهرة مذكورة وأنه من الممكن أن تكون هناك رسالة في عرض العمل ولكن لا يرقى لوصفه أقوى رسالة بعودة الأمن والأمان. قرار السيد الوزير لاقى الاستحسان و حملة مديح من الشباب السوري على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما وأن هذا الشباب معروف بنقده اللاذع على الفيسبوك و ينتظر أي هفوة حكومية حتى يشن حملات عليها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة