أعلن مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي أسماء الناجحين في الامتحان التحريري الخاص بالمسابقة التي أعلن عنها مؤخرا للتعاقد مع عاملين من الفئتين الأولى والثانية من حملة الشهادات الجامعية والمعاهد التقانية للعمل لديه بموجب عقود استخدام سنوية.

وحدد المركز في إعلانه موعد الامتحان الشفهي للناجحين يوم السبت 24-11-2018 الساعة الحادية عشرة صباحا في مقر المركز الكائن في الجسر الأبيض بدمشق.

وكان المركز أجرى يوم السبت 27-10-2018 الامتحان التحريري للمسابقة التي أعلن عنها في حزيران الماضي للتعاقد مع 28 عاملا لشغل وظائف إدارية في هندسات البرمجيات والذكاء الصنعي والشبكات وعلوم الويب والقياس والتقويم وإدارة الموارد البشرية وإدارة الجودة والأدب الإنكليزي والرياضيات والإعلام إضافة إلى أعمال فنية وحاسوب.

  • فريق ماسة
  • 2018-11-01
  • 9366
  • من الأرشيف

(القياس والتقويم) يعلن أسماء الناجحين في الامتحان التحريري لمسابقة التعاقد مع عدد من العاملين

أعلن مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي أسماء الناجحين في الامتحان التحريري الخاص بالمسابقة التي أعلن عنها مؤخرا للتعاقد مع عاملين من الفئتين الأولى والثانية من حملة الشهادات الجامعية والمعاهد التقانية للعمل لديه بموجب عقود استخدام سنوية. وحدد المركز في إعلانه موعد الامتحان الشفهي للناجحين يوم السبت 24-11-2018 الساعة الحادية عشرة صباحا في مقر المركز الكائن في الجسر الأبيض بدمشق. وكان المركز أجرى يوم السبت 27-10-2018 الامتحان التحريري للمسابقة التي أعلن عنها في حزيران الماضي للتعاقد مع 28 عاملا لشغل وظائف إدارية في هندسات البرمجيات والذكاء الصنعي والشبكات وعلوم الويب والقياس والتقويم وإدارة الموارد البشرية وإدارة الجودة والأدب الإنكليزي والرياضيات والإعلام إضافة إلى أعمال فنية وحاسوب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة