واصل فريق تشرين تصدره للدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه اليوم على مضيفه الكرامة بهدفين مقابل لا شيء  في المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد ضمن منافسات الجولة الـ 11 من المسابقة.

وسجل هدفي المباراة عمر ريحاوي وعبد الرحمن بركات في الدقيقتين الـ 44 والـ 68 ليرفع تشرين رصيده الى 25 نقطة في المركز الاول بينما تجمد رصيد الكرامة عند النقطة 14 في المركز السابع.

بدوره حقق الجيش فوزا مستحقا على الساحل بثلاثة أهداف نظيفة سجلها عبد الملك عنيزان /هدفين/ وأحمد الأشقر في الدقائق الـ 41 والـ 70 والـ 74 في المباراة التي جرت على ملعب الجلاء بدمشق.

وبهذه النتيجة رفع الجيش رصيده الى 21 نقطة في المركز الثاني مؤقتا في حين بقي رصيد الساحل 15 نقطة في المركز السادس.

وفي ملعب حماة البلدي حقق الطليعة فوزا صعبا على الشرطة بهدفين لهدف وسجل هدفي الطليعة حسام السمان ومروان الصلال في الدقيقتين الـ 58 والـ 61 بينما سجل للشرطة هادي الملط في الدقيقة الـ 43 ليرفع الطليعة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد الشرطة عند النقطة الـ 13 في المركز التاسع..

وتختتم هذه المرحلة غدا بلقاء المجد مع جبلة على ملعب الجلاء بدمشق وحرفيي حلب مع الوثبة على ملعب رعاية الشباب بحلب.

  • فريق ماسة
  • 2018-12-02
  • 11548
  • من الأرشيف

تشرين يعزز صدارته بفوز مستحق على الكرامة..والجيش يواصل الملاحقة يثلاثيته على الساحل

واصل فريق تشرين تصدره للدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه اليوم على مضيفه الكرامة بهدفين مقابل لا شيء  في المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد ضمن منافسات الجولة الـ 11 من المسابقة. وسجل هدفي المباراة عمر ريحاوي وعبد الرحمن بركات في الدقيقتين الـ 44 والـ 68 ليرفع تشرين رصيده الى 25 نقطة في المركز الاول بينما تجمد رصيد الكرامة عند النقطة 14 في المركز السابع. بدوره حقق الجيش فوزا مستحقا على الساحل بثلاثة أهداف نظيفة سجلها عبد الملك عنيزان /هدفين/ وأحمد الأشقر في الدقائق الـ 41 والـ 70 والـ 74 في المباراة التي جرت على ملعب الجلاء بدمشق. وبهذه النتيجة رفع الجيش رصيده الى 21 نقطة في المركز الثاني مؤقتا في حين بقي رصيد الساحل 15 نقطة في المركز السادس. وفي ملعب حماة البلدي حقق الطليعة فوزا صعبا على الشرطة بهدفين لهدف وسجل هدفي الطليعة حسام السمان ومروان الصلال في الدقيقتين الـ 58 والـ 61 بينما سجل للشرطة هادي الملط في الدقيقة الـ 43 ليرفع الطليعة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد الشرطة عند النقطة الـ 13 في المركز التاسع.. وتختتم هذه المرحلة غدا بلقاء المجد مع جبلة على ملعب الجلاء بدمشق وحرفيي حلب مع الوثبة على ملعب رعاية الشباب بحلب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة