أعلن مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية السورية تتصدت لعدوان جوي إسرائيلي على ريف حلب.

وأوضح مصدر عسكري سوريا للإعلام الرسمي: "في حوالي الساعة 23:00 من ليل الأربعاء وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لعدوان جوي إسرائيلي استهدف بعض المواقع في المنطقة الصناعية في الشيخ نجار شمال شرق حلب وتسقط عددا من الصواريخ المعادية وقد اقتصرت الأضرار على الماديات".

 

بدورها، أكدت قناة "الإخبارية" السورية أن الهجوم طال أيضا محيط مطار حلب الدولي حيث وقعت عدة انفجارات.

 

وقال مصدر عسكري رفيع المستوى لوكالة "سبوتنيك" إن الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدون إسرائيلي على مواقع عسكرية شرق حلب وأسقطت القسم الأكبر من الأهداف المعادية.

 

وقال المصدر إن العدوان استهدف مواقع عسكرية في محيط مطار حلب ومدينة الشيخ نجار الصناعية وفي منطقتي النقارين وجبرين شرق حلب.

 

وأفاد مراسل"سبوتنيك" أن التيار الكهربائي انقطع عن مدينة حلب بالكامل خلال اللحظات الأولى للعدوان.

 

ويجري هذا الهجوم الإسرائيلي بالتزامن مع انعقاد جلسة خاصة في مجلس الأمن الدولي لمناقشة قضية الجولان في ظل اعتراف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بسيادة إسرائيل على المرتفعات السورية المحتلة.

  • فريق ماسة
  • 2019-03-27
  • 14046
  • من الأرشيف

وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لعدوان إسرائيلي على المنطقة الصناعية بريف حلب والدفاعات السورية تسقط القسم الاكبر من الأهداف

أعلن مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية السورية تتصدت لعدوان جوي إسرائيلي على ريف حلب. وأوضح مصدر عسكري سوريا للإعلام الرسمي: "في حوالي الساعة 23:00 من ليل الأربعاء وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لعدوان جوي إسرائيلي استهدف بعض المواقع في المنطقة الصناعية في الشيخ نجار شمال شرق حلب وتسقط عددا من الصواريخ المعادية وقد اقتصرت الأضرار على الماديات".   بدورها، أكدت قناة "الإخبارية" السورية أن الهجوم طال أيضا محيط مطار حلب الدولي حيث وقعت عدة انفجارات.   وقال مصدر عسكري رفيع المستوى لوكالة "سبوتنيك" إن الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدون إسرائيلي على مواقع عسكرية شرق حلب وأسقطت القسم الأكبر من الأهداف المعادية.   وقال المصدر إن العدوان استهدف مواقع عسكرية في محيط مطار حلب ومدينة الشيخ نجار الصناعية وفي منطقتي النقارين وجبرين شرق حلب.   وأفاد مراسل"سبوتنيك" أن التيار الكهربائي انقطع عن مدينة حلب بالكامل خلال اللحظات الأولى للعدوان.   ويجري هذا الهجوم الإسرائيلي بالتزامن مع انعقاد جلسة خاصة في مجلس الأمن الدولي لمناقشة قضية الجولان في ظل اعتراف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بسيادة إسرائيل على المرتفعات السورية المحتلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة