تعرض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، للخسارة أمام نظيره اللبناني بهدف لهدفين، في افتتاح مبارياته ببطولة غرب آسيا المقامة في العراق.

وعقب المباراة قال مدرب المنتخب فجر إبراهيم إن: "الحظ وقف في صف المنتخب اللبناني الذي سجل من هفوتين لمنتخبنا في وقت أهدرنا فرصا محققة للتسجيل".

وأضاف "انخفاض المردود البدني لبعض اللاعبين أثر سلبياً في الشوط الثاني، وخاصة في العشر دقائق الأخيرة، وحاولنا التعويض عبر التبديلات لكن طلب الدوني للتبديل والتخوف من إصابة الجويد أيضاً جعل خيارات التبديل محدودة".

وبعد الخسارة مع لبنان، بقي منتخبنا في قاع المجموعة الأولى، رفقة المنتخب اليمني بدون نقاط، بينما رفع المنتخب اللبناني رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني إلى جانب فلسطين، خلف المتصدر المنتخب العراقي بـ 6 نقاط.

وسيلعب منتخبنا مباراته الثانية يوم الاثنين القادم مع اليمن، على أن يلتقي الخميس مع العراق، ويختتم مبارياته مع فلسطين في الحادي عشر من الشهر الجاري

  • فريق ماسة
  • 2019-08-02
  • 14375
  • من الأرشيف

عالمة :"الحظ وقف في صف المنتخب اللبناني"

تعرض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، للخسارة أمام نظيره اللبناني بهدف لهدفين، في افتتاح مبارياته ببطولة غرب آسيا المقامة في العراق. وعقب المباراة قال مدرب المنتخب فجر إبراهيم إن: "الحظ وقف في صف المنتخب اللبناني الذي سجل من هفوتين لمنتخبنا في وقت أهدرنا فرصا محققة للتسجيل". وأضاف "انخفاض المردود البدني لبعض اللاعبين أثر سلبياً في الشوط الثاني، وخاصة في العشر دقائق الأخيرة، وحاولنا التعويض عبر التبديلات لكن طلب الدوني للتبديل والتخوف من إصابة الجويد أيضاً جعل خيارات التبديل محدودة". وبعد الخسارة مع لبنان، بقي منتخبنا في قاع المجموعة الأولى، رفقة المنتخب اليمني بدون نقاط، بينما رفع المنتخب اللبناني رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني إلى جانب فلسطين، خلف المتصدر المنتخب العراقي بـ 6 نقاط. وسيلعب منتخبنا مباراته الثانية يوم الاثنين القادم مع اليمن، على أن يلتقي الخميس مع العراق، ويختتم مبارياته مع فلسطين في الحادي عشر من الشهر الجاري

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة