قال الموقع، أن تحرك القوات السورية باتجاه المدن والبلدات الكردية، مدعومة بتهديد روسي ضمني، بالعمل ضد كل من يحاول العمل ضدها أو انتهاك الاتفاق الذي تم التوصل اليه بين روسيا وسورية والأكراد، ادى الى وقف الهجوم التركي شمال سورية. وأضاف، أنه يتضح مما يجري على الأرض، ان أردوغان يحاول كسب الوقت، للتفكير بكيفية مواجهة التهديد العسكري الروسي- السوري، قبل أن يقرر ما اذا كان يجب مواصلة الهجوم، أم وقفه.

 

ورأى الموقع، أن أردوغان سيحاول فحص مدى أمكانية العمل ضد القوات السورية دون دفع الروس للعمل ضد قواته، لكنه يعرف ان بوتين ليس ترامب، وانه لن يسكت على قصف القوات الروسية الموجودة على الأرض. وخلص الموقع الى القول، إن ترامب يستعد ايضا لسحب القوات الامريكية من شرق سورية، وهي الخطوة التي تعتبر من وجهة النظر الاسرائيلية، فتح الطريف أمام الايرانيين وحزب الله والميليشيات الشيعية العراقية.

 

موقع تيك ديبكا

  • فريق ماسة
  • 2019-10-15
  • 10918
  • من الأرشيف

تهديد روسي ضمني نجح في وقف الهجوم التركي شمال سورية

قال الموقع، أن تحرك القوات السورية باتجاه المدن والبلدات الكردية، مدعومة بتهديد روسي ضمني، بالعمل ضد كل من يحاول العمل ضدها أو انتهاك الاتفاق الذي تم التوصل اليه بين روسيا وسورية والأكراد، ادى الى وقف الهجوم التركي شمال سورية. وأضاف، أنه يتضح مما يجري على الأرض، ان أردوغان يحاول كسب الوقت، للتفكير بكيفية مواجهة التهديد العسكري الروسي- السوري، قبل أن يقرر ما اذا كان يجب مواصلة الهجوم، أم وقفه.   ورأى الموقع، أن أردوغان سيحاول فحص مدى أمكانية العمل ضد القوات السورية دون دفع الروس للعمل ضد قواته، لكنه يعرف ان بوتين ليس ترامب، وانه لن يسكت على قصف القوات الروسية الموجودة على الأرض. وخلص الموقع الى القول، إن ترامب يستعد ايضا لسحب القوات الامريكية من شرق سورية، وهي الخطوة التي تعتبر من وجهة النظر الاسرائيلية، فتح الطريف أمام الايرانيين وحزب الله والميليشيات الشيعية العراقية.   موقع تيك ديبكا

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة