يلتقي تشرين المتصدر مع الساحل بينما يلعب الوثبة الوصيف مع الوحدة في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم بعد غد والتي يلتقي فيها أيضا الاتحاد مع حطين والجيش مع الجزيرة والكرامة مع الشرطة والفتوة مع الطليعة والنواعير مع جبلة.

تشرين الذي فرط بنقاط ثمينة في الجولتين الماضيتين بخسارته أمام الوثبة وتعادله مع الجيش سيخوض في هذه الجولة مواجهة سهلة مع الساحل “الثاني عشر” على أرض ملعب الباسل في اللاذقية ولن يكون أمامه خيار سوى الفوز للحفاظ على الصدارة التي يتربع عليها برصيد 40 نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن الوثبة.

من جهته يدخل الوثبة هذه المرحلة وهو منتش بالفوز على المتصدر وعينه على فوز يرفع نقاطه ويبقيه في دائرة المنافسة على الصدارة من بوابة منافسه الوحدة عندما يلتقيان على ملعب تشرين بدمشق بالمقابل لم يوفر الوحدة السادس جهدا لتحقيق الفوز فهو الآخر يرغب في العودة مجددا إلى المنافسة بين فرق المقدمة.

وفي مواجهة قوية يلتقي الاتحاد الخامس مع حطين الثالث على ملعب السابع من نيسان في حلب وكل منهما سيبذل ما بوسعه للخروج بنقاط المباراة ولا سيما حطين الذي يبتعد عن الوثبة بثلاث نقاط فيما يتقدم على الاتحاد بـ 4 نقاط.

ويلعب النواعير مع جبلة يوم الاثنين المقبل على أرض الملعب البلدي بحماة في مباراة النقاط المضاعفة بين فريقين مهددين بالهبوط.

كما يلتقي في هذه المرحلة أيضا الطليعة مع الفتوة على ملعب تشرين بدمشق .

وفي مباريات أخرى يلتقي الجيش الرابع مع الجزيرة الرابع عشر والأخير بدمشق والكرامة مع الشرطة بحمص.

ويتصدر تشرين الدوري بـ 40 نقطة يليه الوثبة ثانيا بـ 39 نقطة وحطين ثالثا بـ 36 نقطة والجيش رابعا بـ 34 نقطة والاتحاد خامسا بـ 32 نقطة والوحدة سادسا بـ 30 نقطة والكرامة سابعا بـ 28 نقطة والشرطة ثامنا بـ 22 نقطة والطليعة تاسعا بـ 21 نقطة والنواعير عاشرا بـ 17 نقطة والفتوة بالمركز الحادي عشر بـ 15 نقطة والساحل في المركز الثاني عشر بـ 12نقطة وجبلة في المركز الثالث عشر بـ 9 نقاط والجزيرة في المركز الرابع عشر والأخير بـ 7 نقاط.

  • فريق ماسة
  • 2020-06-05
  • 13817
  • من الأرشيف

تشرين يلتقي الساحل والوثبة في مواجهة الوحدة بالمرحلة 19 من الدوري الممتاز لكرة القدم

يلتقي تشرين المتصدر مع الساحل بينما يلعب الوثبة الوصيف مع الوحدة في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم بعد غد والتي يلتقي فيها أيضا الاتحاد مع حطين والجيش مع الجزيرة والكرامة مع الشرطة والفتوة مع الطليعة والنواعير مع جبلة. تشرين الذي فرط بنقاط ثمينة في الجولتين الماضيتين بخسارته أمام الوثبة وتعادله مع الجيش سيخوض في هذه الجولة مواجهة سهلة مع الساحل “الثاني عشر” على أرض ملعب الباسل في اللاذقية ولن يكون أمامه خيار سوى الفوز للحفاظ على الصدارة التي يتربع عليها برصيد 40 نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن الوثبة. من جهته يدخل الوثبة هذه المرحلة وهو منتش بالفوز على المتصدر وعينه على فوز يرفع نقاطه ويبقيه في دائرة المنافسة على الصدارة من بوابة منافسه الوحدة عندما يلتقيان على ملعب تشرين بدمشق بالمقابل لم يوفر الوحدة السادس جهدا لتحقيق الفوز فهو الآخر يرغب في العودة مجددا إلى المنافسة بين فرق المقدمة. وفي مواجهة قوية يلتقي الاتحاد الخامس مع حطين الثالث على ملعب السابع من نيسان في حلب وكل منهما سيبذل ما بوسعه للخروج بنقاط المباراة ولا سيما حطين الذي يبتعد عن الوثبة بثلاث نقاط فيما يتقدم على الاتحاد بـ 4 نقاط. ويلعب النواعير مع جبلة يوم الاثنين المقبل على أرض الملعب البلدي بحماة في مباراة النقاط المضاعفة بين فريقين مهددين بالهبوط. كما يلتقي في هذه المرحلة أيضا الطليعة مع الفتوة على ملعب تشرين بدمشق . وفي مباريات أخرى يلتقي الجيش الرابع مع الجزيرة الرابع عشر والأخير بدمشق والكرامة مع الشرطة بحمص. ويتصدر تشرين الدوري بـ 40 نقطة يليه الوثبة ثانيا بـ 39 نقطة وحطين ثالثا بـ 36 نقطة والجيش رابعا بـ 34 نقطة والاتحاد خامسا بـ 32 نقطة والوحدة سادسا بـ 30 نقطة والكرامة سابعا بـ 28 نقطة والشرطة ثامنا بـ 22 نقطة والطليعة تاسعا بـ 21 نقطة والنواعير عاشرا بـ 17 نقطة والفتوة بالمركز الحادي عشر بـ 15 نقطة والساحل في المركز الثاني عشر بـ 12نقطة وجبلة في المركز الثالث عشر بـ 9 نقاط والجزيرة في المركز الرابع عشر والأخير بـ 7 نقاط.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة