على خلفية ظهورهما ضمن مقطع فيديو تضمّن بعض السلوكيّات السلبيّة تجاه أندية أخرى قرّر

اتحاد كرة القدم المصادقة على قرارات لجنة الانضباط المتضمّنة معاقبة لاعبي الوحدة مؤيد العجّان وعلي رمّال ست مباريات رسميّة على الترتيب وما يتخلل هذه المباريات من مواجهات ودّيّة.

كما قرّرت اللجنة إيقاف اللاعب مؤيّد العجان عن تمثيل المنتخب رسميّاً وودّياَّ مدة ستة أشهر على خلفية ظهوره ضمن المقطع المذكور، عدا عن منع أحد مشجعي نادي الوحدة من دخول الملعب الكروي مدّة عام كامل اعتباراّ من تاريخه لتسبّبه بالمشكلة القائمة في مقطع الفيديو، مع فرض عقوبة ماليّة على نادي الوحدة وتغريمه بمبلغ مليون ليرة.

 

  • فريق ماسة
  • 2020-08-16
  • 18000
  • من الأرشيف

اتحاد الكرة يعاقب العجان ورمال ويغرّم نادي الوحدة

على خلفية ظهورهما ضمن مقطع فيديو تضمّن بعض السلوكيّات السلبيّة تجاه أندية أخرى قرّر اتحاد كرة القدم المصادقة على قرارات لجنة الانضباط المتضمّنة معاقبة لاعبي الوحدة مؤيد العجّان وعلي رمّال ست مباريات رسميّة على الترتيب وما يتخلل هذه المباريات من مواجهات ودّيّة. كما قرّرت اللجنة إيقاف اللاعب مؤيّد العجان عن تمثيل المنتخب رسميّاً وودّياَّ مدة ستة أشهر على خلفية ظهوره ضمن المقطع المذكور، عدا عن منع أحد مشجعي نادي الوحدة من دخول الملعب الكروي مدّة عام كامل اعتباراّ من تاريخه لتسبّبه بالمشكلة القائمة في مقطع الفيديو، مع فرض عقوبة ماليّة على نادي الوحدة وتغريمه بمبلغ مليون ليرة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة