سمحت وزارة التربية للمقبولين في مسابقة التعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الإجازات الجامعية من الفئة الأولى خلال التقدم بأوراقهم الثبوتية بالاكتفاء بتقديم وثيقتي لا حكم عليه وغير موظف فقط حاليا عوضاً عن الوثائق المطلوبة سابقاً وذلك منعاً للازدحام والتجمعات ومراعاة للتباعد ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.

وبينت الوزارة في تعميم على مديرياتها أن توزيع أعداد المقبولين للتعاقد سيتم وفق الاختصاصات والمناطق التعليمية والمجمعات التربوية بمعدل مئة اسم يوميا ستنشر على المواقع الالكترونية لمديريات التربية ويتوجب على المقبولين خلال شهر من تاريخ صدور جداول بأسمائهم مراجعة مديرية التربية المعنية بهدف تزويدهم بالإحالة إلى مديرية الصحة ليصار إلى منحهم شهادة صحية.

وكانت وزارة التربية سمحت في الـ20 من أيلول الجاري للمقبولين في مسابقة التعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الإجازات الجامعية من الفئة الأولى بالتقدم بأوراقهم الثبوتية لدى مديرياتها بالمحافظات كافة لصالح المديرية للتعاقد فيها ومنحهم إحالة صحية ليحصلوا على شهادة صحية من المحافظة الموجودين فيها.

 

  • فريق ماسة
  • 2020-09-22
  • 17661
  • من الأرشيف

التربية تسمح للمقبولين في مسابقة التعاقد مع مديرياتها بالاكتفاء بتقديم وثيقتي لا حكم عليه وغير موظف فقط

سمحت وزارة التربية للمقبولين في مسابقة التعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الإجازات الجامعية من الفئة الأولى خلال التقدم بأوراقهم الثبوتية بالاكتفاء بتقديم وثيقتي لا حكم عليه وغير موظف فقط حاليا عوضاً عن الوثائق المطلوبة سابقاً وذلك منعاً للازدحام والتجمعات ومراعاة للتباعد ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا. وبينت الوزارة في تعميم على مديرياتها أن توزيع أعداد المقبولين للتعاقد سيتم وفق الاختصاصات والمناطق التعليمية والمجمعات التربوية بمعدل مئة اسم يوميا ستنشر على المواقع الالكترونية لمديريات التربية ويتوجب على المقبولين خلال شهر من تاريخ صدور جداول بأسمائهم مراجعة مديرية التربية المعنية بهدف تزويدهم بالإحالة إلى مديرية الصحة ليصار إلى منحهم شهادة صحية. وكانت وزارة التربية سمحت في الـ20 من أيلول الجاري للمقبولين في مسابقة التعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الإجازات الجامعية من الفئة الأولى بالتقدم بأوراقهم الثبوتية لدى مديرياتها بالمحافظات كافة لصالح المديرية للتعاقد فيها ومنحهم إحالة صحية ليحصلوا على شهادة صحية من المحافظة الموجودين فيها.  

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة