أعلن ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي مجددا أن روسيا تدعم خطة مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية كوفي عنان مشيرا إلى أن بلاده لا تدعم طرفا معينا في الأزمة في سورية.

ودعا بوغدانوف في تصريحات للصحفيين اليوم نقلها موقع قناة روسيا اليوم الالكتروني ردا على سؤال حول مجزرة الحولة إلى عدم الإسراع في الاستنتاجات والاتهامات وقال "إن المنطق يقول إن الحكومة السورية لا تحتاج على الإطلاق إلى مثل هذه المجزرة قبيل زيارة عنان إلى سورية".

وأضاف بوغدانوف أن موسكو "تستضيف كل أسبوع تقريبا وفودا من المعارضة السورية تمثل كل أطيافها من الإسلاميين والليبراليين واليساريين" كاشفا أن المبعوث الدولي إلى سورية كوفي عنان سيزور روسيا الصيف الجاري.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-01
  • 10137
  • من الأرشيف

بوغدانوف: موسكو تدعم خطة مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية

أعلن ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي مجددا أن روسيا تدعم خطة مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية كوفي عنان مشيرا إلى أن بلاده لا تدعم طرفا معينا في الأزمة في سورية. ودعا بوغدانوف في تصريحات للصحفيين اليوم نقلها موقع قناة روسيا اليوم الالكتروني ردا على سؤال حول مجزرة الحولة إلى عدم الإسراع في الاستنتاجات والاتهامات وقال "إن المنطق يقول إن الحكومة السورية لا تحتاج على الإطلاق إلى مثل هذه المجزرة قبيل زيارة عنان إلى سورية". وأضاف بوغدانوف أن موسكو "تستضيف كل أسبوع تقريبا وفودا من المعارضة السورية تمثل كل أطيافها من الإسلاميين والليبراليين واليساريين" كاشفا أن المبعوث الدولي إلى سورية كوفي عنان سيزور روسيا الصيف الجاري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة