حددت جامعة الفرات الفترة من 14 الشهر الجاري إلى 12آب القادم موعدا لتنفيذ امتحانات الدورة الفصلية الثانية للعام الدراسي الحالي لطلاب كليات محافظة دير الزور.

وذكر الدكتور علي العلي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أن الامتحانات ستشمل جميع الطلاب المسجلين في كليات محافظتي دير الزور والرقة إضافة إلى الطلاب المتقدمين في باقي الجامعات السورية الخاضعين لامتحانات المواد غير المتماثلة مشيرا إلى انه تم تحديد مراكز الامتحانات في كليتي الزراعة والآداب بمدينة دير الزور ويتم العمل على تأمين جميع مستلزمات العملية الامتحانية اضافة الى تأمين وسائط النقل الى الكليتين بالتعاون مع الأمانة العامة لمحافظة دير الزور.

وأضاف العلي أنه سيتقدم إلى الامتحانات نحو 15 ألف طالب وذلك بموجب البطاقة الجامعية وإيصال التسجيل حصرا لافتا إلى أنه يمكن للطلاب الحصول على نتائج امتحانات الدورة الفصيلة الأولى من خلال لوحات الإعلانات في مبنى رئاسة الجامعة إضافة إلى صفحة جامعة الفرات على الفيس بوك تحت عنوان "النتائج الامتحانية لجامعة الفرات".

ولفت نائب رئيس الجامعة إلى أنه سيستمر تسجيل الطلاب المتقدمين إلى برامج التعليم المفتوح في كليات محافظة دير الزور الثلاث وهي الدراسات القانونية والدراسات الاقتصادية وبرنامج تأهيل الوكلاء وسيتم الإعلان عن موعد امتحانات التعليم المفتوح لاحقا مضيفا ان الجامعة بصدد إجراء الامتحان الوطني للغات بتاريخ الثالث عشر من الشهر الجاري وسيتم التسجيل للتقدم للاختبار بدءا من اليوم ولغاية العاشر من الشهر الجاري.
  • فريق ماسة
  • 2013-06-30
  • 12040
  • من الأرشيف

امتحانات الدورة الفصلية الثانية في جامعة الفرات بدير الزور من 14 الشهر الجاري حتى 12 آب

حددت جامعة الفرات الفترة من 14 الشهر الجاري إلى 12آب القادم موعدا لتنفيذ امتحانات الدورة الفصلية الثانية للعام الدراسي الحالي لطلاب كليات محافظة دير الزور. وذكر الدكتور علي العلي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أن الامتحانات ستشمل جميع الطلاب المسجلين في كليات محافظتي دير الزور والرقة إضافة إلى الطلاب المتقدمين في باقي الجامعات السورية الخاضعين لامتحانات المواد غير المتماثلة مشيرا إلى انه تم تحديد مراكز الامتحانات في كليتي الزراعة والآداب بمدينة دير الزور ويتم العمل على تأمين جميع مستلزمات العملية الامتحانية اضافة الى تأمين وسائط النقل الى الكليتين بالتعاون مع الأمانة العامة لمحافظة دير الزور. وأضاف العلي أنه سيتقدم إلى الامتحانات نحو 15 ألف طالب وذلك بموجب البطاقة الجامعية وإيصال التسجيل حصرا لافتا إلى أنه يمكن للطلاب الحصول على نتائج امتحانات الدورة الفصيلة الأولى من خلال لوحات الإعلانات في مبنى رئاسة الجامعة إضافة إلى صفحة جامعة الفرات على الفيس بوك تحت عنوان "النتائج الامتحانية لجامعة الفرات". ولفت نائب رئيس الجامعة إلى أنه سيستمر تسجيل الطلاب المتقدمين إلى برامج التعليم المفتوح في كليات محافظة دير الزور الثلاث وهي الدراسات القانونية والدراسات الاقتصادية وبرنامج تأهيل الوكلاء وسيتم الإعلان عن موعد امتحانات التعليم المفتوح لاحقا مضيفا ان الجامعة بصدد إجراء الامتحان الوطني للغات بتاريخ الثالث عشر من الشهر الجاري وسيتم التسجيل للتقدم للاختبار بدءا من اليوم ولغاية العاشر من الشهر الجاري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة