لم يعرف عن الوزيرة كندا الشماط وزيرة الشؤون الاجتماعية إلا تفانيها و متابعتها الحثيثة لجميع تفاصيل وزارتها و عقليتها المنفتحة بالعمل رغم ما يتم تداوله في بعض الأحيان على مواقع التواصل الاجتماعي..

السيدة الوزيرة وفي قرار مفاجئ اعتذرت عن تأجير مستودع في ناحية بيت ياشوط وتحويله إلى مخبز يقدم خدماته للمنطقة بناء على معروض خاص تقدمت به الفعاليات الحزبية والاجتماعية في المنطقة .

وزيرة الشؤون استندت في رفضها إلى قرار يعود إلى العام 1958 ولكنها تناست أن ما تمر به سورية الآن من أحداث يحتاج إلى قرارات سريعة و الاستفادة من روح القانون وتسهيل كل عمل يساهم في التخفيف من آثار الأزمة التي تمر فيها البلاد..الموضوع نحيله للسيدة الوزيرة من جديد علها تعدل عن اعتذارها لتحقيق النفع العام الذي ما عدناها إلا مساهمة في تحقيقه.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-05
  • 13473
  • من الأرشيف

برسم وزيرة الشؤون الاجتماعية.. نحن في زمن القرارات الاستثنائية لا العودة للعام 1958

لم يعرف عن الوزيرة كندا الشماط وزيرة الشؤون الاجتماعية إلا تفانيها و متابعتها الحثيثة لجميع تفاصيل وزارتها و عقليتها المنفتحة بالعمل رغم ما يتم تداوله في بعض الأحيان على مواقع التواصل الاجتماعي.. السيدة الوزيرة وفي قرار مفاجئ اعتذرت عن تأجير مستودع في ناحية بيت ياشوط وتحويله إلى مخبز يقدم خدماته للمنطقة بناء على معروض خاص تقدمت به الفعاليات الحزبية والاجتماعية في المنطقة . وزيرة الشؤون استندت في رفضها إلى قرار يعود إلى العام 1958 ولكنها تناست أن ما تمر به سورية الآن من أحداث يحتاج إلى قرارات سريعة و الاستفادة من روح القانون وتسهيل كل عمل يساهم في التخفيف من آثار الأزمة التي تمر فيها البلاد..الموضوع نحيله للسيدة الوزيرة من جديد علها تعدل عن اعتذارها لتحقيق النفع العام الذي ما عدناها إلا مساهمة في تحقيقه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة