أدرج موقع "أريبيان بزنس" الالكتروني، رئيس مجلس إدارة "بنك البركة - سورية" عدنان أحمد يوسف، ضمن قائمة "أقوى 500 شخصية عربية في العالم".

واعتمدت عملية التحكيم على منهجية تضمنت عدة قواعد وأسس، مثل "عدم تضمين أي سياسي في القائمة، وأن تشمل القائمة أي شخص عربي من أي بلد دون أن يقتصر البحث على الدول العربية"، بالإضافة إلى قاعدة تنص على إدراج أي شخص عربي دون أن يتم الاقتصار على عالم الأعمال.

وكان رئيس مجلس إدارة "بنك البركة – سورية" عدنان يوسف، حاز على جائزة الشخصية المصرفية الإسلامية لعامي 2004 و2009.

يذكر أن يوسف، تقلد العديد من المناصب المهمة في القطاع المصرفي، ويشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة البركة المصرفية"، كما ترأس "اتحاد المصارف العربية" منذ 2007 وحتى العام الماضي، بالإضافة لترأسه وعضويته في العديد من مجالس الإدارة لوحدات "مجموعة البركة المصرفية"، والمنتشرة في خمسة عشرة دولة حول العالم.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-05
  • 11139
  • من الأرشيف

رئيس مجلس إدارة بنك البركة سورية عدنان يوسف ضمن أقوى 500 شخصية عربية في العالم

أدرج موقع "أريبيان بزنس" الالكتروني، رئيس مجلس إدارة "بنك البركة - سورية" عدنان أحمد يوسف، ضمن قائمة "أقوى 500 شخصية عربية في العالم". واعتمدت عملية التحكيم على منهجية تضمنت عدة قواعد وأسس، مثل "عدم تضمين أي سياسي في القائمة، وأن تشمل القائمة أي شخص عربي من أي بلد دون أن يقتصر البحث على الدول العربية"، بالإضافة إلى قاعدة تنص على إدراج أي شخص عربي دون أن يتم الاقتصار على عالم الأعمال. وكان رئيس مجلس إدارة "بنك البركة – سورية" عدنان يوسف، حاز على جائزة الشخصية المصرفية الإسلامية لعامي 2004 و2009. يذكر أن يوسف، تقلد العديد من المناصب المهمة في القطاع المصرفي، ويشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة البركة المصرفية"، كما ترأس "اتحاد المصارف العربية" منذ 2007 وحتى العام الماضي، بالإضافة لترأسه وعضويته في العديد من مجالس الإدارة لوحدات "مجموعة البركة المصرفية"، والمنتشرة في خمسة عشرة دولة حول العالم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة