داهمت عناصر من الشرطة الأرجنتينية منزلاً في غونزاليس كاتان، الضاحية الغربية لبوينوس آيريس، وضبطت كيلوغرامات عدة من الكوكايين والقنب الهندي بعدما أزاحت أفعى أناكوندا كان قد عمد تجار مخدرات إلى الاستعانة بها لحماية حمولتهم من الكوكايين والحشيشة من خلال إبعاد الشرطة في حال حصول عملية تفتيش، بحسب ما ذكر موقع 20minutes الفرنسي.

 والمعروف أن أفعى الأناكوندا ليست سامة، لكنها تخنق ضحيتها من خلال الالتفاف حول جسمها ويمكن أن يصل وزنها إلى 10 كيلوغرامات ووزنها إلى 200 كيلوغرام. وكانت الشرطة على علم بأن مخدرات مصدرها الباراغواي موجودة في المكان، إلاّ أنها اضطرت إلى اللجوء إلى خبراء بالزواحف للسيطرة على الأفعى إذ لم تكن على علم بوجودها.
  • فريق ماسة
  • 2014-06-07
  • 8563
  • من الأرشيف

أفعى اناكوندا كانت تحمي.... المخدرات!

داهمت عناصر من الشرطة الأرجنتينية منزلاً في غونزاليس كاتان، الضاحية الغربية لبوينوس آيريس، وضبطت كيلوغرامات عدة من الكوكايين والقنب الهندي بعدما أزاحت أفعى أناكوندا كان قد عمد تجار مخدرات إلى الاستعانة بها لحماية حمولتهم من الكوكايين والحشيشة من خلال إبعاد الشرطة في حال حصول عملية تفتيش، بحسب ما ذكر موقع 20minutes الفرنسي.  والمعروف أن أفعى الأناكوندا ليست سامة، لكنها تخنق ضحيتها من خلال الالتفاف حول جسمها ويمكن أن يصل وزنها إلى 10 كيلوغرامات ووزنها إلى 200 كيلوغرام. وكانت الشرطة على علم بأن مخدرات مصدرها الباراغواي موجودة في المكان، إلاّ أنها اضطرت إلى اللجوء إلى خبراء بالزواحف للسيطرة على الأفعى إذ لم تكن على علم بوجودها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة