تعرض “بنك عوده – سورية” فرع دير الزور، لعملية سرقة من قبل مجهولين، وفق ما أفادت به “هيئة الأوراق والأسواق المالية”، إثر تلقيها إفصاحاً مستعجلاً من قبل البنك.

وطالب بنك عوده سورية” شركة التأمين، بالتعويض عن كامل الأضرار التي لحقت بالفرع، سواء كانت نقدية وغيرها وذلك استناداً الى بوليصة التأمين التي تغطي هذا النوع من المخاطر حيث قامت شركة التأمين بسداد 50% من مجموع المطالبة مع وعد بسداد ما تبقى بالسرعة الممكنة.‏

وبحسب صحيفة “الثورة” الحكومية، فإن الفرع مغلق منذ أكثر من عام، نتيجة الأحداث في مدينة دير الزور.

يشار إلى أن “هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية”، نشرت مؤخراً بيانات الربع الثالث لـ”بنك عوده سورية”، وذلك عن عام 2014، في 17 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-30
  • 15643
  • من الأرشيف

بنك عودة يطالب بتعويض كامل عن سرقة فرعه في دير الزور..وشركة التأمين تسدد النصف وتعد بالباقي بأسرع وقت

تعرض “بنك عوده – سورية” فرع دير الزور، لعملية سرقة من قبل مجهولين، وفق ما أفادت به “هيئة الأوراق والأسواق المالية”، إثر تلقيها إفصاحاً مستعجلاً من قبل البنك. وطالب بنك عوده سورية” شركة التأمين، بالتعويض عن كامل الأضرار التي لحقت بالفرع، سواء كانت نقدية وغيرها وذلك استناداً الى بوليصة التأمين التي تغطي هذا النوع من المخاطر حيث قامت شركة التأمين بسداد 50% من مجموع المطالبة مع وعد بسداد ما تبقى بالسرعة الممكنة.‏ وبحسب صحيفة “الثورة” الحكومية، فإن الفرع مغلق منذ أكثر من عام، نتيجة الأحداث في مدينة دير الزور. يشار إلى أن “هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية”، نشرت مؤخراً بيانات الربع الثالث لـ”بنك عوده سورية”، وذلك عن عام 2014، في 17 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة