سيطر الجيش السوريّ وحلفاؤه على بلدة معراتة في ريف حلب الجنوبي.

وبات الجيش السوري  يسيطر على الطريق الدولية بعد استعادته الخالدية في ريف حلب.وتمكن الجيش السوري وحلفاؤه تمكنوا من قطع طريق إمداد المسلحين في خان العسل بعد استعادتهم خان طومان.

وتقول الجماعات المسلحة إن ما حدث في خان طومان كارثة أودت بحياة عشرات المسلحين.

وبالقرب من خان طومان تم استهداف المسلحين في منطقة الصوامع.

كما استعاد الجيش السوري تلة العجمي الاستراتيجية، بعدما استعاد السيطرة على خان طومان في ريف حلب الجنوبي.

وفي السياق، أفادت قناة الميادين أن تنسيقيات الجماعات المسلحة تعتبر إن ما حدث في خان طومان "كارثة أودت بحياة عشرات المسلحين".

وفي ريف حلب الجنوبي أيضاً،اصيب المسؤول الشرعي لـــ "جيش الفتح" عبد الله المحيسني في قصف للطائرات الروسية.ومن ريف حلب إلى مخيم اليرموك، حيث أدى انفجار عبوة إلى مقتل حسام عمورة، أبو عدي، مسؤول "النصرة" في المخيم إضافة إلى ثلاثة مسلحين آخرين.

وفي مدينة حمص تمكن الجيش الجيش السوري من تفكيك سيارة مفخخة بـ200 كغ من المتفجرات.

  • فريق ماسة
  • 2015-12-21
  • 10474
  • من الأرشيف

الجيش السوري يسيطر على معراتة في ريف حلب الجنوبي

سيطر الجيش السوريّ وحلفاؤه على بلدة معراتة في ريف حلب الجنوبي. وبات الجيش السوري  يسيطر على الطريق الدولية بعد استعادته الخالدية في ريف حلب.وتمكن الجيش السوري وحلفاؤه تمكنوا من قطع طريق إمداد المسلحين في خان العسل بعد استعادتهم خان طومان. وتقول الجماعات المسلحة إن ما حدث في خان طومان كارثة أودت بحياة عشرات المسلحين. وبالقرب من خان طومان تم استهداف المسلحين في منطقة الصوامع. كما استعاد الجيش السوري تلة العجمي الاستراتيجية، بعدما استعاد السيطرة على خان طومان في ريف حلب الجنوبي. وفي السياق، أفادت قناة الميادين أن تنسيقيات الجماعات المسلحة تعتبر إن ما حدث في خان طومان "كارثة أودت بحياة عشرات المسلحين". وفي ريف حلب الجنوبي أيضاً،اصيب المسؤول الشرعي لـــ "جيش الفتح" عبد الله المحيسني في قصف للطائرات الروسية.ومن ريف حلب إلى مخيم اليرموك، حيث أدى انفجار عبوة إلى مقتل حسام عمورة، أبو عدي، مسؤول "النصرة" في المخيم إضافة إلى ثلاثة مسلحين آخرين. وفي مدينة حمص تمكن الجيش الجيش السوري من تفكيك سيارة مفخخة بـ200 كغ من المتفجرات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة