حقق فالنسيا فوزا مهما على مضيفه غرناطة 2-1 الأحد 21 فبراير/شباط ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم .

 وافتتح دانييل باريخو التسجيل لفالنسيا في الدقيقة الـ 55 ، ثم انتظر الضيوف حتى الدقيقة الأخيرة لإضافة الهدف الثاني بواسطة سانتي مينا، قبل أن يقلص إدغار منديس الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لغرناطة.

 ورفع فالنسيا رصيده الى 31 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد غرناطة عند 20 نقطة في المركز العشرين الأخير بعدما مني بهزيمته الخامسة عشرة هذا الموسم.

 أتلتيك بيلباو - ريال سوسييداد 0 - 1

 وعلى ملعب "سان ماميس"، مني أتلتيك بلباو بهزيمته الثالثة في معقله وجاءت على يد ضيفه ريال سوسييداد بهدف سجله البرازيلي جوناتاس كريستيان في الدقيقة الـ 17 الذي جعل فريقه ينضم إلى العملاقين برشلونة وريال مدريد لأنهما الفريقان الوحيدان اللذان أسقطا النادي الباسكي في ملعبه هذا الموسم قبل لقاء اليوم.

 ورفع ريال سوسييداد بفوزه الرابع على التوالي رصيده إلى 33 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد بيلباو عند 35 نقطة في المركز الثامن.

  • فريق ماسة
  • 2016-02-21
  • 8995
  • من الأرشيف

الدوري الإسباني .. فالنسيا يواصل صحوته على حساب غرناطة

حقق فالنسيا فوزا مهما على مضيفه غرناطة 2-1 الأحد 21 فبراير/شباط ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم .  وافتتح دانييل باريخو التسجيل لفالنسيا في الدقيقة الـ 55 ، ثم انتظر الضيوف حتى الدقيقة الأخيرة لإضافة الهدف الثاني بواسطة سانتي مينا، قبل أن يقلص إدغار منديس الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لغرناطة.  ورفع فالنسيا رصيده الى 31 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد غرناطة عند 20 نقطة في المركز العشرين الأخير بعدما مني بهزيمته الخامسة عشرة هذا الموسم.  أتلتيك بيلباو - ريال سوسييداد 0 - 1  وعلى ملعب "سان ماميس"، مني أتلتيك بلباو بهزيمته الثالثة في معقله وجاءت على يد ضيفه ريال سوسييداد بهدف سجله البرازيلي جوناتاس كريستيان في الدقيقة الـ 17 الذي جعل فريقه ينضم إلى العملاقين برشلونة وريال مدريد لأنهما الفريقان الوحيدان اللذان أسقطا النادي الباسكي في ملعبه هذا الموسم قبل لقاء اليوم.  ورفع ريال سوسييداد بفوزه الرابع على التوالي رصيده إلى 33 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد بيلباو عند 35 نقطة في المركز الثامن.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة