حقق الطليعة فوزه الثاني في ذهاب الدوري التصنيفي بكرة القدم ضمن المجموعة الثانية المقامة مبارياتها على ملاعب اللاذقية وذلك بفوزه على الوثبة اليوم بهدفين دون رد في الجولة الثالثة.

ففي المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية فاز الطليعة على الوثبة بهدفين أحرزهما فهد الدالي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء وعزام خزام في الدقيقة 86 ليرفع الطليعة رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد الوثبة عند 4 نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الباسل ضمن الجولة ذاتها فاز حرفيو حلب على الساحل بهدف دون رد سجله طالب عبدالواحد في الدقيقة 70 ليرفع فريق الحرفيين رصيده إلى 4 نقاط وصعد إلى المركز الخامس بينما تجمد رصيد الساحل عند نقطة واحدة في المركز السابع ما قبل الأخير.

وتستكمل هذه الجولة غدا فيلتقي النضال والجزيرة والفتوة مع تشرين.

  • فريق ماسة
  • 2016-10-04
  • 12276
  • من الأرشيف

الطليعة يتصدر مجموعته بفوز مستحق على الوثبة..والساحل يتابع نتائجه السلبية بخسارة مع حرفيي حلب

حقق الطليعة فوزه الثاني في ذهاب الدوري التصنيفي بكرة القدم ضمن المجموعة الثانية المقامة مبارياتها على ملاعب اللاذقية وذلك بفوزه على الوثبة اليوم بهدفين دون رد في الجولة الثالثة. ففي المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية فاز الطليعة على الوثبة بهدفين أحرزهما فهد الدالي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء وعزام خزام في الدقيقة 86 ليرفع الطليعة رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد الوثبة عند 4 نقاط في المركز الثاني. وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الباسل ضمن الجولة ذاتها فاز حرفيو حلب على الساحل بهدف دون رد سجله طالب عبدالواحد في الدقيقة 70 ليرفع فريق الحرفيين رصيده إلى 4 نقاط وصعد إلى المركز الخامس بينما تجمد رصيد الساحل عند نقطة واحدة في المركز السابع ما قبل الأخير. وتستكمل هذه الجولة غدا فيلتقي النضال والجزيرة والفتوة مع تشرين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة