تصدر تشرين ترتيب فرق المجموعة الثانية من ذهاب الدوري التصنيفي بكرة القدم بفوزه على الطليعة اليوم بهدف دون رد في الجولة الرابعة.

ففي المباراة التي جمعتهما على ملعب جبلة فاز تشرين على الطليعة بهدف دون رد أحرزه باسل مصطفى في الدقيقة 71 ليرفع  رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة فيما تراجع الطليعة إلى المركز الثاني وفي جعبته 7 نقاط.

وفي مباراة ثانية أقيمت ضمن الجولة ذاتها على ملعب الباسل تعادل الفتوة مع الجزيرة سلباً ليصبح رصيد الفتوة 6 نقاط  في المركز الثالث فيما أصبح رصيد الجزيرة 4 نقاط في المركز السادس.

وتستكمل مباريات هذه الجولة غداً فيلتقي حرفيو حلب مع النضال والوثبة مع الساحل .

  • فريق ماسة
  • 2016-10-08
  • 11305
  • من الأرشيف

تشرين ينتزع الصدارة من الطليعة .. الفتوة والجزيرة أحباب..والساحل يلاقي الوثبة في مباراة بصيص الأمل

تصدر تشرين ترتيب فرق المجموعة الثانية من ذهاب الدوري التصنيفي بكرة القدم بفوزه على الطليعة اليوم بهدف دون رد في الجولة الرابعة. ففي المباراة التي جمعتهما على ملعب جبلة فاز تشرين على الطليعة بهدف دون رد أحرزه باسل مصطفى في الدقيقة 71 ليرفع  رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة فيما تراجع الطليعة إلى المركز الثاني وفي جعبته 7 نقاط. وفي مباراة ثانية أقيمت ضمن الجولة ذاتها على ملعب الباسل تعادل الفتوة مع الجزيرة سلباً ليصبح رصيد الفتوة 6 نقاط  في المركز الثالث فيما أصبح رصيد الجزيرة 4 نقاط في المركز السادس. وتستكمل مباريات هذه الجولة غداً فيلتقي حرفيو حلب مع النضال والوثبة مع الساحل .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة