تصدر تشرين فرق المجموعة الثانية في ختام مرحلة الذهاب للدوري التصنيفي لكرة القدم بعد تعادله اليوم مع الوثبة سلبا من دون اهداف في المباراة التي جرت على ملعب البعث بجبلة.

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية حقق الجزيرة فوزا مستحقا على حرفيي حلب وبثلاثة أهداف نظيفة سجلها ناطق يوسف ومحمد العوض ومحمد خشمان في الدقائق 25و70و90″.

وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر تشرين ترتيب فرق المجموعة الثانية في ختام مرحلة الذهاب برصيد 15 نقطة يليه كل من الطليعة والوثبة ولكل منهما 14 نقطة ثم الفتوة 13 فالجزيرة 8 وحرفيو حلب 7 ثم النضال 3 وأخيرا الساحل بنقطتين.

يشار إلى أن إياب الدوري التصنيفي للمجموعة الثانية سينطلق يوم الثلاثاء القادم حيث ستستضيف ملاعب دمشق مباريات هذه المجموعة.

  • فريق ماسة
  • 2016-10-21
  • 14040
  • من الأرشيف

تشرين بطلا لمرحلة الذهاب بعد تعادله مع الوثبة..والجزيرة يدخل دائرة الأمان على حساب حرفيي حلب

تصدر تشرين فرق المجموعة الثانية في ختام مرحلة الذهاب للدوري التصنيفي لكرة القدم بعد تعادله اليوم مع الوثبة سلبا من دون اهداف في المباراة التي جرت على ملعب البعث بجبلة. وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية حقق الجزيرة فوزا مستحقا على حرفيي حلب وبثلاثة أهداف نظيفة سجلها ناطق يوسف ومحمد العوض ومحمد خشمان في الدقائق 25و70و90″. وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر تشرين ترتيب فرق المجموعة الثانية في ختام مرحلة الذهاب برصيد 15 نقطة يليه كل من الطليعة والوثبة ولكل منهما 14 نقطة ثم الفتوة 13 فالجزيرة 8 وحرفيو حلب 7 ثم النضال 3 وأخيرا الساحل بنقطتين. يشار إلى أن إياب الدوري التصنيفي للمجموعة الثانية سينطلق يوم الثلاثاء القادم حيث ستستضيف ملاعب دمشق مباريات هذه المجموعة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة