بعد حادثة برنامج "هدي قلبك" على قناة او تي في الذي أثار استهجان اللبنانيين قبل السوريين حيث قام مقدم أحد البرامج الساخرة في القناة بعمل أبعد ما يكون عن الانسانية عبر سخرية غير لائقة من عامل سوري بسيط يعمل في لبنان هناك من طرح استطلاع غريب من نوعه على البنات اللبنانيات و يقول الاستطلاع... بعنوان" بتضهري مع شب سوري؟"

حيث يظهر عدد من الشابّات اللبنانيات في جامعة الـALBA وهنّ يشرحن (لسخرية القدر، باللغة الفرنسية) الأسباب التي تمنعهنّ من مواعدة شبّان سوريين.

 ما استفز الشباب السوري على الفيس بوك حيث كتب الإعلامي السوري صدام حسين على صفحته:

أعجبني الاستطلاع الأخير في لبنان بعنوان: «بتضهري مع سوري..؟»

وأفكر بإجراء استطلاع آخر بذات الطريقة بعنوان: «بتعرفي غازي كنعــان..؟»

في حين كتبت مجد نيازي على صفحتها الشخصية:

مع احترامي وصداقتي وحبي للكثير من اللبنانيات واللبنانيين

بس .....بمناسبة الفيديو السخيف والمايع تبع

( ممكن تضهري مع شب سوري ؟ )

هودي البنات اللبنينيات قال مش ممكن يضهروا مع شب سوري ..لأن هنن غير شكل ..وغير بيئه وغير ثقافه

  • فريق ماسة
  • 2016-11-20
  • 8850
  • من الأرشيف

فتيات لبنانيات "ما بيضهرو مع شب سوري"...والشباب السوري يكتفي بنشر صورهن

بعد حادثة برنامج "هدي قلبك" على قناة او تي في الذي أثار استهجان اللبنانيين قبل السوريين حيث قام مقدم أحد البرامج الساخرة في القناة بعمل أبعد ما يكون عن الانسانية عبر سخرية غير لائقة من عامل سوري بسيط يعمل في لبنان هناك من طرح استطلاع غريب من نوعه على البنات اللبنانيات و يقول الاستطلاع... بعنوان" بتضهري مع شب سوري؟" حيث يظهر عدد من الشابّات اللبنانيات في جامعة الـALBA وهنّ يشرحن (لسخرية القدر، باللغة الفرنسية) الأسباب التي تمنعهنّ من مواعدة شبّان سوريين.  ما استفز الشباب السوري على الفيس بوك حيث كتب الإعلامي السوري صدام حسين على صفحته: أعجبني الاستطلاع الأخير في لبنان بعنوان: «بتضهري مع سوري..؟» وأفكر بإجراء استطلاع آخر بذات الطريقة بعنوان: «بتعرفي غازي كنعــان..؟» في حين كتبت مجد نيازي على صفحتها الشخصية: مع احترامي وصداقتي وحبي للكثير من اللبنانيات واللبنانيين بس .....بمناسبة الفيديو السخيف والمايع تبع ( ممكن تضهري مع شب سوري ؟ ) هودي البنات اللبنينيات قال مش ممكن يضهروا مع شب سوري ..لأن هنن غير شكل ..وغير بيئه وغير ثقافه

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة