بعد اعتزالها لأسباب عديدة، أعلنت الفنانة دوللي شاهين عودتها مرة أخرى للساحة الفنية، مؤكدة أن الفن هو الحياة بالنسبة لها.

 

النجمة الشابة نشرت على “فايسبوك” رسالة لجمهورها قالت فيها: “أنا قررت ارجع عن فكرة الاعتزال، فعلاً مريت بظروف صعبة، وابتعدت فترة لارتاح وأعيد حساباتي.. الفن ليس خيار هو حياة”.

 

وأضافت: “وحشني الفن ووحشتوني، أنا زي أي بنت ممكن اتعب وأتضايق وأبعد، وغير كل البنات لما بكون على المسرح.. حارجع إن شاء الله رغم كل الصعاب وأكمل طريقي بإذن الله”.

 

يشار أن دوللي أعلنت اعتزالها الفن شهر آب (أغسطس) الماضي وقالت حينها: “لقد اتخذت قراراً أريد أن أشارك فيه من يحبني ومن لا يحبني أصعب قرار في حياتي، وهو اعتزال الفن”.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2016-11-22
  • 7254
  • من الأرشيف

إليكم مفاجأة دوللي شاهين !

بعد اعتزالها لأسباب عديدة، أعلنت الفنانة دوللي شاهين عودتها مرة أخرى للساحة الفنية، مؤكدة أن الفن هو الحياة بالنسبة لها.   النجمة الشابة نشرت على “فايسبوك” رسالة لجمهورها قالت فيها: “أنا قررت ارجع عن فكرة الاعتزال، فعلاً مريت بظروف صعبة، وابتعدت فترة لارتاح وأعيد حساباتي.. الفن ليس خيار هو حياة”.   وأضافت: “وحشني الفن ووحشتوني، أنا زي أي بنت ممكن اتعب وأتضايق وأبعد، وغير كل البنات لما بكون على المسرح.. حارجع إن شاء الله رغم كل الصعاب وأكمل طريقي بإذن الله”.   يشار أن دوللي أعلنت اعتزالها الفن شهر آب (أغسطس) الماضي وقالت حينها: “لقد اتخذت قراراً أريد أن أشارك فيه من يحبني ومن لا يحبني أصعب قرار في حياتي، وهو اعتزال الفن”.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة