كشف فراس معلا أمين عام اللجنة الأولمبية السورية أن  عمر السومة المحترف في نادي الأهلي السعودي أصبح قريبا من العودة للمنتخب الأول .

وقال معلا، في تصريحه لإذاعة صوت الشباب اليوم الاثنين ووفق مصادر مقربة مطلعة وتتابع الأمر أن "مسألة انضمام اللاعب عمر السومة للمنتخب  بالمرحلة القادمة تتعدى الـ80%" وأنه "تم في الأيام الماضية محادثات للعمل على انضمام اللاعب للمنتخب" مبيناً أنه في حال تمّ ذلك فهذا يستدعي بعض الوقت لإنهاء كافة إجراءات عودته.

 وأضاف معلا أن اتحاد كرة القدم يتابع هذا الموضوع بكل اهتمام وهو على تواصل مع كافة المعنيين لعودة اللاعب انطلاقاً من توجهات الاتحاد الدائمة بأن أبواب المنتخب مفتوحة أمام جميع اللاعبين السوريين المتميزين والمنتشرين في كل بقاع العالم.

 وكان السومة قال في تصريحات صحفية أمس الاحد : "بلا شك أنا حزين لعدم مشاركتي مع منتخب بلدي لأنه شرف كبير لأي لاعب أن يرتدي شعار وطنه إلا أنني أشارك معهم بقلبي وروحي وكلي ثقة في زملائي اللاعبين وقدرتهم على تحقيق حلم المونديال.

  • فريق ماسة
  • 2017-03-27
  • 12274
  • من الأرشيف

عمر السومة على بعد خطوة واحدة من الانضمام للمنتخب

كشف فراس معلا أمين عام اللجنة الأولمبية السورية أن  عمر السومة المحترف في نادي الأهلي السعودي أصبح قريبا من العودة للمنتخب الأول . وقال معلا، في تصريحه لإذاعة صوت الشباب اليوم الاثنين ووفق مصادر مقربة مطلعة وتتابع الأمر أن "مسألة انضمام اللاعب عمر السومة للمنتخب  بالمرحلة القادمة تتعدى الـ80%" وأنه "تم في الأيام الماضية محادثات للعمل على انضمام اللاعب للمنتخب" مبيناً أنه في حال تمّ ذلك فهذا يستدعي بعض الوقت لإنهاء كافة إجراءات عودته.  وأضاف معلا أن اتحاد كرة القدم يتابع هذا الموضوع بكل اهتمام وهو على تواصل مع كافة المعنيين لعودة اللاعب انطلاقاً من توجهات الاتحاد الدائمة بأن أبواب المنتخب مفتوحة أمام جميع اللاعبين السوريين المتميزين والمنتشرين في كل بقاع العالم.  وكان السومة قال في تصريحات صحفية أمس الاحد : "بلا شك أنا حزين لعدم مشاركتي مع منتخب بلدي لأنه شرف كبير لأي لاعب أن يرتدي شعار وطنه إلا أنني أشارك معهم بقلبي وروحي وكلي ثقة في زملائي اللاعبين وقدرتهم على تحقيق حلم المونديال.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة