أقرت لجنة الطاقة البدء بتشغيل معمل الأسمدة اعتباراً من النصف الثاني من هذا الشهر، كما بحثت اللجنة الخطة الاستراتيجية لتأمين المشتقات النفطية, وآلية تمويلها ,وخطة ترشيد الاستهلاك ,واجراءات الضبط الذكي لحركة المشتقات النفطية ضمن الرؤية الموضوعة بأتمتة حركة المشتقات النفطية من المصب إلى المستهلك والتي ستنعكس على شكل وفورات كبيرة تصل 30% وبالتالي التوسع في تطبيق البطاقة الذكية .

واطلعت اللجنة على الخطة الموضوعة من وزارة النفط في زيادة أعمال الحفر والاستكشاف وإدخال آبار جديدة في الانتاج من النفط والغاز وتأهيل البنى التحتية في المنشآت النفطية والغازية والخطط المستقبلية لكافة القطاعات النفطية .

  • فريق ماسة
  • 2017-06-07
  • 13215
  • من الأرشيف

معمل الأسمدة إلى الخدمة منتصف الشهر الحالي

أقرت لجنة الطاقة البدء بتشغيل معمل الأسمدة اعتباراً من النصف الثاني من هذا الشهر، كما بحثت اللجنة الخطة الاستراتيجية لتأمين المشتقات النفطية, وآلية تمويلها ,وخطة ترشيد الاستهلاك ,واجراءات الضبط الذكي لحركة المشتقات النفطية ضمن الرؤية الموضوعة بأتمتة حركة المشتقات النفطية من المصب إلى المستهلك والتي ستنعكس على شكل وفورات كبيرة تصل 30% وبالتالي التوسع في تطبيق البطاقة الذكية . واطلعت اللجنة على الخطة الموضوعة من وزارة النفط في زيادة أعمال الحفر والاستكشاف وإدخال آبار جديدة في الانتاج من النفط والغاز وتأهيل البنى التحتية في المنشآت النفطية والغازية والخطط المستقبلية لكافة القطاعات النفطية .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة