أعلن المصرف التجاري السوري اليوم أسماء المقبولين للتعيين لديه من قرار الناجحين في مسابقة وزارة المالية المعلن عنها في أيار العام الماضي لتعيين عدد من الموظفين من حملة شهادتي الحقوق والاقتصاد.

وبلغ عدد المقبولين للتعيين لدى التجاري السوري من حملة الإجازة في الحقوق وفقا لقرار من المصرف تلقت سانا نسخة منه 10 أشخاص ومن حملة الإجازة في الاقتصاد 5.

ودعا المصرف المقبولين للتعيين لديه إلى استكمال أوراقهم الثبوتية.

وكانت وزارة المالية أعلنت في حزيران الفائت أسماء المقبولين للتعيين في الإدارة المركزية بالوزارة وعدد من مديرياتها من الناجحين في المسابقة المعلن عنها في أيار من العام الماضي.

  • فريق ماسة
  • 2019-07-24
  • 13467
  • من الأرشيف

التجاري السوري يعلن عن تعيين عدد من الناجحين في مسابقة المالية

أعلن المصرف التجاري السوري اليوم أسماء المقبولين للتعيين لديه من قرار الناجحين في مسابقة وزارة المالية المعلن عنها في أيار العام الماضي لتعيين عدد من الموظفين من حملة شهادتي الحقوق والاقتصاد. وبلغ عدد المقبولين للتعيين لدى التجاري السوري من حملة الإجازة في الحقوق وفقا لقرار من المصرف تلقت سانا نسخة منه 10 أشخاص ومن حملة الإجازة في الاقتصاد 5. ودعا المصرف المقبولين للتعيين لديه إلى استكمال أوراقهم الثبوتية. وكانت وزارة المالية أعلنت في حزيران الفائت أسماء المقبولين للتعيين في الإدارة المركزية بالوزارة وعدد من مديرياتها من الناجحين في المسابقة المعلن عنها في أيار من العام الماضي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة