أعلنت وزارة التربية عن السماح للمقبولين في مسابقة العقود (الدفعة الثانية) التقدم بأوراقهم الثبوتية لدى مديرية التربية بالمحافظة المقيمين فيها لصالح المديرية المقبولين بالتعاقد معها بهدف تسهيل الإجراءات وتخفيف الأعباء عنهم.

وأشارت الوزارة في بيان اليوم إلى أنه يمكن للمقبولين في مسابقة العقود (الدفعة الثانية) التقدم بأوراقهم الثبوتية لدى مديريات التربية في المحافظة المقيمين فيها لصالح المديرية المقبولين للتعاقد معها ومنحهم الإحالة الصحية ليتسنى لهم الحصول على الشهادة الصحية من المحافظة الموجودين فيها.

وأوضحت الوزارة أن الهدف من ذلك تسهيل الإجراءات الإدارية وتخفيف الأعباء المادية عن المقبولين للتعاقد في ظل الظروف الحالية وحفاظاً على الصحة والسلامة العامة ومنعاً للازدحام والتجمعات ومراعاةً للتباعد بسبب جائحة كورونا.

  • فريق ماسة
  • 2021-01-26
  • 9403
  • من الأرشيف

التربية: السماح للمقبولين بمسابقة العقود (الدفعة الثانية) التقدم بأوراقهم الثبوتية لدى مديريات التربية في المحافظة المقيمين فيها

أعلنت وزارة التربية عن السماح للمقبولين في مسابقة العقود (الدفعة الثانية) التقدم بأوراقهم الثبوتية لدى مديرية التربية بالمحافظة المقيمين فيها لصالح المديرية المقبولين بالتعاقد معها بهدف تسهيل الإجراءات وتخفيف الأعباء عنهم. وأشارت الوزارة في بيان اليوم إلى أنه يمكن للمقبولين في مسابقة العقود (الدفعة الثانية) التقدم بأوراقهم الثبوتية لدى مديريات التربية في المحافظة المقيمين فيها لصالح المديرية المقبولين للتعاقد معها ومنحهم الإحالة الصحية ليتسنى لهم الحصول على الشهادة الصحية من المحافظة الموجودين فيها. وأوضحت الوزارة أن الهدف من ذلك تسهيل الإجراءات الإدارية وتخفيف الأعباء المادية عن المقبولين للتعاقد في ظل الظروف الحالية وحفاظاً على الصحة والسلامة العامة ومنعاً للازدحام والتجمعات ومراعاةً للتباعد بسبب جائحة كورونا.

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة