ضمن خطته الاستراتيجية في التوسع على مستوى الخدمات المصرفية، قام بنك بيمو السعودي الفرنسي بإطلاق القرض المهني وذلك تأكيداً والتزاماً منه بتقديم الأفضل وخدمة كافة أفراد المجتمع خصوصاً ضمن الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي تمر بها سوريا.

ويستهدف القرض جميع الشركات السورية الصغيرة والمتوسطة التي أثبتت استمراريتها وفاعليتها في السوق خلال السنوات الثلاث الماضية، والتي تطمح إلى توسيع نشاطها التجاري الحالي، بالإضافة إلى التجار والأطباء والأفراد المستمرين على رأس عملهم والراغبين بالتوسع أيضاً.

ويأتي هذا القرض ضمن سلسلة القروض التي اطلقها وسيطلقها البنك خلال عام 2014، والتي تهدف بشكل رئيسي إلى تحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية لأصحاب المشاريع الصغيرة من خلال تقديم حزم متنوعة ومستدامة من الخدمات المالية التي تساعد على تطوير المشاريع وخلق فرص عمل جديدة في السوق..

يذكر أن  بنك بيمو السعودي الفرنسي قد باشر أعماله في سورية عام 2004 وبحلول هذا العام يكون قد أكمل عامه العاشر كأول مصرف سوري خاص يؤسس على الأراضي السورية، وهو من المصارف الرائدة من حيث العراقة المصرفية  لمؤسسيه والتزام مساهميه وخدماته الواسعة والمهنية العالية للكادر العامل فيه.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-13
  • 12639
  • من الأرشيف

بنك بيمو السعودي الفرنسي يطلق القرض المهني

ضمن خطته الاستراتيجية في التوسع على مستوى الخدمات المصرفية، قام بنك بيمو السعودي الفرنسي بإطلاق القرض المهني وذلك تأكيداً والتزاماً منه بتقديم الأفضل وخدمة كافة أفراد المجتمع خصوصاً ضمن الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي تمر بها سوريا. ويستهدف القرض جميع الشركات السورية الصغيرة والمتوسطة التي أثبتت استمراريتها وفاعليتها في السوق خلال السنوات الثلاث الماضية، والتي تطمح إلى توسيع نشاطها التجاري الحالي، بالإضافة إلى التجار والأطباء والأفراد المستمرين على رأس عملهم والراغبين بالتوسع أيضاً. ويأتي هذا القرض ضمن سلسلة القروض التي اطلقها وسيطلقها البنك خلال عام 2014، والتي تهدف بشكل رئيسي إلى تحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية لأصحاب المشاريع الصغيرة من خلال تقديم حزم متنوعة ومستدامة من الخدمات المالية التي تساعد على تطوير المشاريع وخلق فرص عمل جديدة في السوق.. يذكر أن  بنك بيمو السعودي الفرنسي قد باشر أعماله في سورية عام 2004 وبحلول هذا العام يكون قد أكمل عامه العاشر كأول مصرف سوري خاص يؤسس على الأراضي السورية، وهو من المصارف الرائدة من حيث العراقة المصرفية  لمؤسسيه والتزام مساهميه وخدماته الواسعة والمهنية العالية للكادر العامل فيه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة