غطّ وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس في النوم خلال جلسة عمل حول الاستثمار عقدت في الجزائر التي يزورها فابيوس، وظهر الوزير فابيوس جالساً مع وزير الصناعة الجزائرية عبدالسلام بوشوارب، وهو يغط في النوم، ويستفيق بين الحين والآخر بحسب تقرير لموقع "العربية نت".

وفي "النومة" الأخيرة يستفيق فابيوس ويطلق ابتسامة عريضة، فيما بقي وزير الصناعة الجزائري صامتاً، ولم يبدُ أنه انتبه إلى نوم فابيوس.

وعلق ناشطون على الفيسبوك أن "غط الوزير فابيوس في النوم خلال اجتماع رسمي، يعني عدم احترامه للمسؤولين الجزائريين الذين كانوا يشاركونه الاجتماع".

ويزور فابيوس الجزائر منذ أمس الأحد، والتقى رئيس الجمهورية عبدالعزيز بوتفليقة، وقال فابيوس عقب لقائه إن "الرئيس بوتفليقة بصحة جيدة".

  • فريق ماسة
  • 2014-06-08
  • 8534
  • من الأرشيف

فابيوس يغط بالنوم أثناء جلسة عمل حول الاستثمار في الجزائر

غطّ وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس في النوم خلال جلسة عمل حول الاستثمار عقدت في الجزائر التي يزورها فابيوس، وظهر الوزير فابيوس جالساً مع وزير الصناعة الجزائرية عبدالسلام بوشوارب، وهو يغط في النوم، ويستفيق بين الحين والآخر بحسب تقرير لموقع "العربية نت". وفي "النومة" الأخيرة يستفيق فابيوس ويطلق ابتسامة عريضة، فيما بقي وزير الصناعة الجزائري صامتاً، ولم يبدُ أنه انتبه إلى نوم فابيوس. وعلق ناشطون على الفيسبوك أن "غط الوزير فابيوس في النوم خلال اجتماع رسمي، يعني عدم احترامه للمسؤولين الجزائريين الذين كانوا يشاركونه الاجتماع". ويزور فابيوس الجزائر منذ أمس الأحد، والتقى رئيس الجمهورية عبدالعزيز بوتفليقة، وقال فابيوس عقب لقائه إن "الرئيس بوتفليقة بصحة جيدة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة