فاز حرفيو حلب على النضال اليوم بثلاثة أهداف دون مقابل في ذهاب الدوري التصنيفي لكرة القدم وذلك في ختام الجولة الرابعة ضمن المجموعة الثانية المقامة مبارياتها على ملاعب اللاذقية.

ففي المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية فاز الحرفيون على النضال بثلاثة أهداف دون رد سجلها محمود الصلال هدفين في الدقيقتين 8 و15 وغيث عويجة في الدقيقة 78 ليرفع الحرفيون رصيده إلى 7 نقاط وصعد إلى المركز الثالث بينما تجمد رصيد النضال عند ثلاث نقاط وبقي في المركز السابع ما قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى أقيمت على ملعب جبلة تعادل الوثبة مع الساحل بهدف لمثله حيث سجل أولا للساحل وائل ادريس في الدقيقة 42 وعادل للوثبة موسى الحموي في الدقيقة 75 ليصبح رصيد الوثبة 5 نقاط في المركز الخامس وبقي الساحل في المركز الثامن والأخير برصيد نقطتين.

وتقام الجولة الخامسة الخميس المقبل فيلتقي فيها الطليعة وحرفيو حلب والوثبة مع الجزيرة وتستكمل الجمعة المقبل مباريات هذه الجولة بلقاء الساحل وتشرين والنضال مع الفتوة.

  • فريق ماسة
  • 2016-10-09
  • 12716
  • من الأرشيف

حرفي حلب يفوز على النضال ويصعد للمركز الثاني ..والوثبة يتعادل مع الساحل في المجموعة الثانية من الدوري التصنيفي

فاز حرفيو حلب على النضال اليوم بثلاثة أهداف دون مقابل في ذهاب الدوري التصنيفي لكرة القدم وذلك في ختام الجولة الرابعة ضمن المجموعة الثانية المقامة مبارياتها على ملاعب اللاذقية. ففي المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية فاز الحرفيون على النضال بثلاثة أهداف دون رد سجلها محمود الصلال هدفين في الدقيقتين 8 و15 وغيث عويجة في الدقيقة 78 ليرفع الحرفيون رصيده إلى 7 نقاط وصعد إلى المركز الثالث بينما تجمد رصيد النضال عند ثلاث نقاط وبقي في المركز السابع ما قبل الأخير. وفي مباراة أخرى أقيمت على ملعب جبلة تعادل الوثبة مع الساحل بهدف لمثله حيث سجل أولا للساحل وائل ادريس في الدقيقة 42 وعادل للوثبة موسى الحموي في الدقيقة 75 ليصبح رصيد الوثبة 5 نقاط في المركز الخامس وبقي الساحل في المركز الثامن والأخير برصيد نقطتين. وتقام الجولة الخامسة الخميس المقبل فيلتقي فيها الطليعة وحرفيو حلب والوثبة مع الجزيرة وتستكمل الجمعة المقبل مباريات هذه الجولة بلقاء الساحل وتشرين والنضال مع الفتوة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة