اقتنص فريق المجد لكرة القدم ثلاث نقاط مهمة بعد فوزه على حطين اليوم بهدف نظيف في الدوري التصنيفي لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى المقامة مبارياتها على ملاعب دمشق.

هدف المجد الذي سجله اللاعب رامي عامر من ركلة جزاء عاد بالفريق إلى سكة الانتصارات ليرفع رصيد فريقه إلى 10 نقاط بالمركز الثاني.

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الفيحاء تعادل النواعير مع مصفاة بانياس بهدف لمثله وبهذه النتيجة رفع النواعير رصيده إلى 4 نقاط من أربع تعادلات بينما نال مصفاة بانياس أول نقطة له في الدوري.

وتختتم مباريات المرحلة الخامسة من هذه المجموعة غداً حيث يلتقي جبلة المتصدر والحرية على ملعب تشرين في حين يلتقي الكسوة والجهاد على ملعب الفيحاء بدمشق.

  • فريق ماسة
  • 2016-10-10
  • 11392
  • من الأرشيف

المجد يفوز على حطين بهدف و مصفاة بانياس يحرز أول نقطة بالتعادل مع النواعير

اقتنص فريق المجد لكرة القدم ثلاث نقاط مهمة بعد فوزه على حطين اليوم بهدف نظيف في الدوري التصنيفي لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى المقامة مبارياتها على ملاعب دمشق. هدف المجد الذي سجله اللاعب رامي عامر من ركلة جزاء عاد بالفريق إلى سكة الانتصارات ليرفع رصيد فريقه إلى 10 نقاط بالمركز الثاني. وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الفيحاء تعادل النواعير مع مصفاة بانياس بهدف لمثله وبهذه النتيجة رفع النواعير رصيده إلى 4 نقاط من أربع تعادلات بينما نال مصفاة بانياس أول نقطة له في الدوري. وتختتم مباريات المرحلة الخامسة من هذه المجموعة غداً حيث يلتقي جبلة المتصدر والحرية على ملعب تشرين في حين يلتقي الكسوة والجهاد على ملعب الفيحاء بدمشق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة