حقق النواعير فوزا مستحقا على الكسوة اليوم بخمسة اهداف مقابل ثلاثة في ذهاب الدوري التصنيفي لكرة القدم لحساب المجموعة الاولى وذلك في ختام المرحلة السادسة.

ففي اللقاء الذي جمعهما على ملعب تشرين اضاف النواعير ثلاث نقاط إلى رصيده بفوزه على الكسوة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ليصعد إلى المركز الرابع رافعا رصيده إلى 7 نقاط فيما تراجع الكسوة إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

كما فاز المجد على مصفاة بانياس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء ضمن هذه المرحلة ايضا ليرفع المجد رصيده إلى 13 نقطة وبقي في المركز الثاني خلف جبلة المتصدر برصيد 16 نقطة.

ويلتقي في الجولة السابعة المقررة الاربعاء القادم حطين مع جبلة والحرية مع الكسوة على أن تستكمل هذه الجولة الخميس المقبل بلقاء الجهاد مع مصفاة بانياس والنواعير مع المجد.

1- جبلة                 16

2- المجد                13

3-  حطين                11

4- النواعير                7

5- الكسوة                 6

6- الحرية                 6

7- الجهاد                 3

8- مصفاة بانياس         1

  • فريق ماسة
  • 2016-10-15
  • 11040
  • من الأرشيف

النواعير يقفز إلى المركز الرابع بفوز صريح على الكسوة..والمجد يلاحق جبلة ويعمق جراح مصفاة بانياس

حقق النواعير فوزا مستحقا على الكسوة اليوم بخمسة اهداف مقابل ثلاثة في ذهاب الدوري التصنيفي لكرة القدم لحساب المجموعة الاولى وذلك في ختام المرحلة السادسة. ففي اللقاء الذي جمعهما على ملعب تشرين اضاف النواعير ثلاث نقاط إلى رصيده بفوزه على الكسوة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ليصعد إلى المركز الرابع رافعا رصيده إلى 7 نقاط فيما تراجع الكسوة إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط. كما فاز المجد على مصفاة بانياس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء ضمن هذه المرحلة ايضا ليرفع المجد رصيده إلى 13 نقطة وبقي في المركز الثاني خلف جبلة المتصدر برصيد 16 نقطة. ويلتقي في الجولة السابعة المقررة الاربعاء القادم حطين مع جبلة والحرية مع الكسوة على أن تستكمل هذه الجولة الخميس المقبل بلقاء الجهاد مع مصفاة بانياس والنواعير مع المجد. 1- جبلة                 16 2- المجد                13 3-  حطين                11 4- النواعير                7 5- الكسوة                 6 6- الحرية                 6 7- الجهاد                 3 8- مصفاة بانياس         1

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة