انتقد الكثير من الجمهور ظهور “ملكة الإغراء” رولا يموت في الحلقة الأولى الأولى من برنامج “B B CHI” يوم الخميس الماضي على شاشة الـ”LBCI” خلال مقابلة مع الممثل الكوميدي جنيد زين الدين.

وفي حين لاقت الحلقة استحسان البعض، إلا أن الغالبية انتقد ظهور رولا وحركاتها المثيرة في الحلقة ودلعها الزائف والمصطنع، خاصة عندما سألها الممثل جنيد إذا كانت تحب ممارسة الجنس لترد رولا بالقول كثيراً.

وكان الصحافي إيلي باسيل واحداً من الأشخاص الذين علقوا سلبياً عقب بثّ الحلقة، ونشر انتقاده حول الحلقة على حسابه الشخصي على “انستغرام”، كما ونصح رولا بالتقديم بطلب وظيفة لدى شركات أفلام البورنو في الخارج لأنهم سيقبلونها فورًا ولأن “أرخص” منها لن يجدوا في العالم كلّه، بحسب ما كتب باسيل.

وردّت رولا بدورها ناشرة صورة لباسيل وهو بوضعية مشبوهة كانت قد عرضت خلال إحدى حلقات برنامج “للنشر” بعنوان “حقيقة صور ايلي باسيل”، ذاكرة أنها حازت على شهادة في الإعلام من الجامعة الأميركية اللبنانية LAU، وقالت رولا: “إذا جنيد سألني عن العلاقة الجنسية وجوابتو بنعم انو شو بدك كذب أو إلعب دور ما حدا بيسني غير إمي”.

 

وردت رولا على باسيل بالقول ان الأفلام الإباحية تليق به أكثر مضيفة: “بس طالما هلقد مصرين كون بورن ستار.. تكرمو”.

  • فريق ماسة
  • 2016-10-16
  • 26690
  • من الأرشيف

هل ستصبح رولا يموت ممثلة أفلام إباحية؟!

انتقد الكثير من الجمهور ظهور “ملكة الإغراء” رولا يموت في الحلقة الأولى الأولى من برنامج “B B CHI” يوم الخميس الماضي على شاشة الـ”LBCI” خلال مقابلة مع الممثل الكوميدي جنيد زين الدين. وفي حين لاقت الحلقة استحسان البعض، إلا أن الغالبية انتقد ظهور رولا وحركاتها المثيرة في الحلقة ودلعها الزائف والمصطنع، خاصة عندما سألها الممثل جنيد إذا كانت تحب ممارسة الجنس لترد رولا بالقول كثيراً. وكان الصحافي إيلي باسيل واحداً من الأشخاص الذين علقوا سلبياً عقب بثّ الحلقة، ونشر انتقاده حول الحلقة على حسابه الشخصي على “انستغرام”، كما ونصح رولا بالتقديم بطلب وظيفة لدى شركات أفلام البورنو في الخارج لأنهم سيقبلونها فورًا ولأن “أرخص” منها لن يجدوا في العالم كلّه، بحسب ما كتب باسيل. وردّت رولا بدورها ناشرة صورة لباسيل وهو بوضعية مشبوهة كانت قد عرضت خلال إحدى حلقات برنامج “للنشر” بعنوان “حقيقة صور ايلي باسيل”، ذاكرة أنها حازت على شهادة في الإعلام من الجامعة الأميركية اللبنانية LAU، وقالت رولا: “إذا جنيد سألني عن العلاقة الجنسية وجوابتو بنعم انو شو بدك كذب أو إلعب دور ما حدا بيسني غير إمي”.   وردت رولا على باسيل بالقول ان الأفلام الإباحية تليق به أكثر مضيفة: “بس طالما هلقد مصرين كون بورن ستار.. تكرمو”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة