أصدرت وزارة الثقافة توضيح حول ما تم تداوله الشباب السوري على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن تكريم الشاب السوري يسر دولي جاء فيه:

انتشرت على بعض الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي أخبار عن تكريم وزارة الثقافة للسيد " يسر دولي "

وزارة الثقافة تؤكد إن جميع الأخبار التي تتحدث عن تكريم السيد المذكور عارية عن الصحة ولا علم لها على الإطلاق بهذا التكريم.

إذ ليس من تقاليد وزارة الثقافة أن تكرم إلا القامات والصروح الثقافية العالية وعبر مؤسساتها الرسمية وفي مقراتها المعتمدة.

وفي الختام تتوجه الوزارة برجاء إلى السادة الإعلاميين بتوخي الدقة لدى نشر أي خبر من هذا النوع ويتعلق بوزارة الثقافة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت في اليومين الماضيين حول تكريم يسر دولي ما بين مؤيد له و لنوع الشعر الذي يلقيه وما بين منتقد .

وقالت صفحات الشباب السوري على الفيس بوك أن وزارة الثقافة قامت بالتكريم في حين قالت صفحات أخرى أنه تم تكريمه برعاية وزارة السياحة...

  • فريق ماسة
  • 2016-10-16
  • 12402
  • من الأرشيف

وزارة الثقافة تتبرأ من تكريم يسر دولي...

أصدرت وزارة الثقافة توضيح حول ما تم تداوله الشباب السوري على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن تكريم الشاب السوري يسر دولي جاء فيه: انتشرت على بعض الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي أخبار عن تكريم وزارة الثقافة للسيد " يسر دولي " ‎وزارة الثقافة تؤكد إن جميع الأخبار التي تتحدث عن تكريم السيد المذكور عارية عن الصحة ولا علم لها على الإطلاق بهذا التكريم. إذ ليس من تقاليد وزارة الثقافة أن تكرم إلا القامات والصروح الثقافية العالية وعبر مؤسساتها الرسمية وفي مقراتها المعتمدة. وفي الختام تتوجه الوزارة برجاء إلى السادة الإعلاميين بتوخي الدقة لدى نشر أي خبر من هذا النوع ويتعلق بوزارة الثقافة. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت في اليومين الماضيين حول تكريم يسر دولي ما بين مؤيد له و لنوع الشعر الذي يلقيه وما بين منتقد . وقالت صفحات الشباب السوري على الفيس بوك أن وزارة الثقافة قامت بالتكريم في حين قالت صفحات أخرى أنه تم تكريمه برعاية وزارة السياحة...

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة