افتتحت اليوم مباريات الجولة الثامنة “الأولى إياباً” لحساب المجموعة الأولى من الدوري التصنيفي لكرة القدم والتي تجري مبارياتها على ملاعب اللاذقية.

ففي المباراة الأولى التي جرت على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية واصل جبلة تصدره لفرق المجموعة بعد فوزه على مصفاة بانياس بهدفين مقابل لا شيء سجلهما محمد ميدو ومعتز اليوسف في الدقيقتين 15و37 ليرفع رصيده إلى عشرين نقطة فيما بقي مصفاة بانياس آخر الترتيب بنقطتين.

وعلى ملعب البعث بجبلة فاز حطين على الكسوة بثلاثة أهداف لهدف.

سجل لحطين عبدالله جمعة هدفين وعلي خليل في الدقائق 40و45 و85 فيما سجل هدف الكسوة محمد البلخي في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة رفع حطين نقاطه إلى 15 في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الكسوة عند النقطة السادسة في المركز السادس.

ويلتقي غدا في المجموعة نفسها المجد والحرية على ملعب الباسل في اللاذقية.

1- جبلة                 20

2-  حطين                15

3- المجد                13

4- الحرية                10

5- النواعير                7

6- الكسوة                 6

7- الجهاد                 4

8- مصفاة بانياس         2

  • فريق ماسة
  • 2016-10-27
  • 12742
  • من الأرشيف

جبلة يعزز صدارته بالدوري التصنيفي و حطين يصعد إلى الوصافة

افتتحت اليوم مباريات الجولة الثامنة “الأولى إياباً” لحساب المجموعة الأولى من الدوري التصنيفي لكرة القدم والتي تجري مبارياتها على ملاعب اللاذقية. ففي المباراة الأولى التي جرت على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية واصل جبلة تصدره لفرق المجموعة بعد فوزه على مصفاة بانياس بهدفين مقابل لا شيء سجلهما محمد ميدو ومعتز اليوسف في الدقيقتين 15و37 ليرفع رصيده إلى عشرين نقطة فيما بقي مصفاة بانياس آخر الترتيب بنقطتين. وعلى ملعب البعث بجبلة فاز حطين على الكسوة بثلاثة أهداف لهدف. سجل لحطين عبدالله جمعة هدفين وعلي خليل في الدقائق 40و45 و85 فيما سجل هدف الكسوة محمد البلخي في الدقيقة 71. وبهذه النتيجة رفع حطين نقاطه إلى 15 في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الكسوة عند النقطة السادسة في المركز السادس. ويلتقي غدا في المجموعة نفسها المجد والحرية على ملعب الباسل في اللاذقية. 1- جبلة                 20 2-  حطين                15 3- المجد                13 4- الحرية                10 5- النواعير                7 6- الكسوة                 6 7- الجهاد                 4 8- مصفاة بانياس         2

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة