اجتماع كبير عُقد الأسبوع الماضي بين الفنان عادل إمام ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقيل بعدها إنه يستعد للانتقال قريباً إلى شاشة ON TV ويمهّد لانفصاله عن مجموعة قنوات MBC التي قدّم معها عدداً كبيراً من الأعمال.

ومن مصدر خاص داخل شركة سينرجي لمنتجها تامر مرسي، علمنا بأن عادل لن يترك MBC مصر التي يُعدّ من أهم نجومها في الوطن العربي لأن انتشاره في الوطن العربي أكبر من ظهوره في القنوات المصرية نافياً أنه سيطل بعمل جديد على شاشة اون تي في، ومن جهة أخرى فقد علمنا أن عادل حالياً يتفق مع MBC على المواعيد الخاصة بعرض مسلسله على أن يكون وقت أذان المغرب أي الساعة الثامنة كما العام الماضي حيث يقوم حالياً بالتحضير لمسلسل "عفريت عدلي علام" وهو العمل الذي يخرجه نجله رامي إمام ومن تأليف يوسف معاطي.

من جهة أخرى يفكر عادل إمام حالياً في العودة مرة أخرى الى السينما لكنه وضع شروطاً لهذه العودة من بينها أن يكون أجره الأعلى في السينما خاصة أن الفنان محمد رمضان بات الأعلى اجراً بين جيل الشباب، بالإضافة إلى إشرافه على كافة تفاصيل العمل واختيار فريق الممثلين الذين سيشاركونه البطولة ويفكر في أن تشاركه بطولة العمل الفنانة مايا دياب ولكن حتى الآن الامر مجرد تفكير حيث لم يرشّحها بشكل نهائي وسيعمل على ذلك بعد إنهائه تصوير المسلسل الجديد.

والجدير بالذكر أن الفنان عادل إمام قدّم العديد من الأعمال الدرامية مع ام بي سي وشركة سينرجي ومنها "فرقة ناجي عطالله" و"صاحب السعادة" و"مأمون وشركاه".

  • فريق ماسة
  • 2016-11-24
  • 3896
  • من الأرشيف

مايا دياب .... شرط عادل إمام الوحيد للعودة الى السينما

اجتماع كبير عُقد الأسبوع الماضي بين الفنان عادل إمام ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقيل بعدها إنه يستعد للانتقال قريباً إلى شاشة ON TV ويمهّد لانفصاله عن مجموعة قنوات MBC التي قدّم معها عدداً كبيراً من الأعمال. ومن مصدر خاص داخل شركة سينرجي لمنتجها تامر مرسي، علمنا بأن عادل لن يترك MBC مصر التي يُعدّ من أهم نجومها في الوطن العربي لأن انتشاره في الوطن العربي أكبر من ظهوره في القنوات المصرية نافياً أنه سيطل بعمل جديد على شاشة اون تي في، ومن جهة أخرى فقد علمنا أن عادل حالياً يتفق مع MBC على المواعيد الخاصة بعرض مسلسله على أن يكون وقت أذان المغرب أي الساعة الثامنة كما العام الماضي حيث يقوم حالياً بالتحضير لمسلسل "عفريت عدلي علام" وهو العمل الذي يخرجه نجله رامي إمام ومن تأليف يوسف معاطي. من جهة أخرى يفكر عادل إمام حالياً في العودة مرة أخرى الى السينما لكنه وضع شروطاً لهذه العودة من بينها أن يكون أجره الأعلى في السينما خاصة أن الفنان محمد رمضان بات الأعلى اجراً بين جيل الشباب، بالإضافة إلى إشرافه على كافة تفاصيل العمل واختيار فريق الممثلين الذين سيشاركونه البطولة ويفكر في أن تشاركه بطولة العمل الفنانة مايا دياب ولكن حتى الآن الامر مجرد تفكير حيث لم يرشّحها بشكل نهائي وسيعمل على ذلك بعد إنهائه تصوير المسلسل الجديد. والجدير بالذكر أن الفنان عادل إمام قدّم العديد من الأعمال الدرامية مع ام بي سي وشركة سينرجي ومنها "فرقة ناجي عطالله" و"صاحب السعادة" و"مأمون وشركاه".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة