خسر منتخب سورية لكرة القدم أمام مستضيفه الكوري الجنوبي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم في سيئول ضمن الجولة السابعة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

افتتح المنتخب الكوري التسجيل مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق هونغ جيونغ هو وعانى منتخبنا طيلة الشوط الأول من البطء في التحول من الدفاع إلى الهجوم وأتيحت له فرصة إدراك التعادل في الدقيقة الـ 30 عبر تسديدة علاء الشبلي من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة علت المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الكوري بهدف دون رد.

وشهد الشوط الثاني أفضلية هجومية لمنتخبنا وخاصة بعد دخول فراس الخطيب فهدد المرمى الكوري أكثر من مرة لكن التوفيق لم يحالفه لتمر دقائق المباراة دون أي تغيير في النتيجة وتنتهي بفوز منتخب كوريا الجنوبية رافعا رصيده الى 13 نقطة في المركز الثاني للمجموعة الأولى خلف إيران 17 نقطة بينما تجمد رصيد منتخبنا عند 8 نقاط وبقي في المركز الرابع.

وفي المباريات الأخرى فازت إيرات على الصين بهدف واوزبكستان على قطر بهدف ليصبح ترتيب المجموعة على الشكل التالي:

1- إيران     17

2- كوريا الجنوبية 16

3- أوزبكستان     12

4- سورية         8

5- الصين        5

6- قطر        4

  • فريق ماسة
  • 2017-03-27
  • 13944
  • من الأرشيف

بعد أداء رجولي و ندية قوية...منتخبنا الوطني يخسر أمام كوريا الجنوبية بهدف

خسر منتخب سورية لكرة القدم أمام مستضيفه الكوري الجنوبي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم في سيئول ضمن الجولة السابعة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018. افتتح المنتخب الكوري التسجيل مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق هونغ جيونغ هو وعانى منتخبنا طيلة الشوط الأول من البطء في التحول من الدفاع إلى الهجوم وأتيحت له فرصة إدراك التعادل في الدقيقة الـ 30 عبر تسديدة علاء الشبلي من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة علت المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الكوري بهدف دون رد. وشهد الشوط الثاني أفضلية هجومية لمنتخبنا وخاصة بعد دخول فراس الخطيب فهدد المرمى الكوري أكثر من مرة لكن التوفيق لم يحالفه لتمر دقائق المباراة دون أي تغيير في النتيجة وتنتهي بفوز منتخب كوريا الجنوبية رافعا رصيده الى 13 نقطة في المركز الثاني للمجموعة الأولى خلف إيران 17 نقطة بينما تجمد رصيد منتخبنا عند 8 نقاط وبقي في المركز الرابع. وفي المباريات الأخرى فازت إيرات على الصين بهدف واوزبكستان على قطر بهدف ليصبح ترتيب المجموعة على الشكل التالي: 1- إيران     17 2- كوريا الجنوبية 16 3- أوزبكستان     12 4- سورية         8 5- الصين        5 6- قطر        4

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة