استأنف معمل حديد حماة التابع للشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية عمله من جديد بعد توقف استمر لأكثر من عشرة أيام بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وعاد للعمل بوردية واحدة فقط، نظراً لأن الاتفاق كان مع الكهرباء بتخصيصه بـ10 ساعات كهرباء، وذلك حسب ما كشفه مدير مسؤول في وزارة الصناعة.

على حين لم يتسن تأمين كامل ساعات الكهرباء المخصصة للإنتاج، علما بأن طاقة المعمل الإنتاجية تصل إلى 288 ألف طن سنوياً على مدار 24 ساعة وبعمل ثلاث ورديات وتشغيل فرنين وهو يحتاج من الكهرباء إلى 80 ميغا واط على حين يعمل اليوم بوردية واحدة وبطاقة 25 ميغا.

  • فريق ماسة
  • 2017-06-17
  • 11379
  • من الأرشيف

معمل حديد حماة يعود للإنتاج مجدداً

استأنف معمل حديد حماة التابع للشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية عمله من جديد بعد توقف استمر لأكثر من عشرة أيام بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وعاد للعمل بوردية واحدة فقط، نظراً لأن الاتفاق كان مع الكهرباء بتخصيصه بـ10 ساعات كهرباء، وذلك حسب ما كشفه مدير مسؤول في وزارة الصناعة. على حين لم يتسن تأمين كامل ساعات الكهرباء المخصصة للإنتاج، علما بأن طاقة المعمل الإنتاجية تصل إلى 288 ألف طن سنوياً على مدار 24 ساعة وبعمل ثلاث ورديات وتشغيل فرنين وهو يحتاج من الكهرباء إلى 80 ميغا واط على حين يعمل اليوم بوردية واحدة وبطاقة 25 ميغا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة