تخلّت ملكة جمال تايلاند فى منافسات ملكة جمال الكون عن لقبها اليوم، الاثنين، بسبب تصريحات أدلت بها على مواقع التواصل الاجتماعى، وجاء فى إحداها أن ناشطى “القمصان الحمراء” المؤيدين لرئيسة الوزراء المعزولة ينجلوك شيناواترا يجب أن يعدموا جميعا.

وكان الانقلاب العسكرى فى الشهر الماضى أحدث حلقة فى صراع مستمر منذ عقد بين المؤسسة الملكية ومركزها بانكوك ومؤيدى ينجلوك وشقيقها رئيس الوزراء الأسبق تاكسين شيناواترا.

وكانت ويلورى ديتسايابوت (22 عاما) ملكة جمال تايلاند توجت فى الشهر الماضى لكن تعليقات أدلت بها قبل بضعة شهور ما لبثت أن ظهرت على السطح، ومن بينها تعليق وضعته على حسابها على موقع “فيس بوك” أشارت فيه إلى أصحاب القمصان الحمراء، وقالت “إننى غاضبة جدا من كل هؤلاء الناشطين الأشرار.. يجب أن يعدموا جميعا”.

وقالت ويلورى والدموع تنساب من عينيها إنها لا يمكنها أن تتعامل مع النقد اللاذع الموجه لها على “تويتر” و”فيس بوك”. وقالت “شعرت بالضغط ولكن ما لم أتمكن من تحمله هو أن أرى أمى حزينة”. وأضافت “قررت التضحية بوضعى كملكة جمال تايلاند”.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-09
  • 9853
  • من الأرشيف

ملكة جمال تايلاند تتنحى بسبب تعليق معادٍ لمؤيدى ينجلوك

تخلّت ملكة جمال تايلاند فى منافسات ملكة جمال الكون عن لقبها اليوم، الاثنين، بسبب تصريحات أدلت بها على مواقع التواصل الاجتماعى، وجاء فى إحداها أن ناشطى “القمصان الحمراء” المؤيدين لرئيسة الوزراء المعزولة ينجلوك شيناواترا يجب أن يعدموا جميعا. وكان الانقلاب العسكرى فى الشهر الماضى أحدث حلقة فى صراع مستمر منذ عقد بين المؤسسة الملكية ومركزها بانكوك ومؤيدى ينجلوك وشقيقها رئيس الوزراء الأسبق تاكسين شيناواترا. وكانت ويلورى ديتسايابوت (22 عاما) ملكة جمال تايلاند توجت فى الشهر الماضى لكن تعليقات أدلت بها قبل بضعة شهور ما لبثت أن ظهرت على السطح، ومن بينها تعليق وضعته على حسابها على موقع “فيس بوك” أشارت فيه إلى أصحاب القمصان الحمراء، وقالت “إننى غاضبة جدا من كل هؤلاء الناشطين الأشرار.. يجب أن يعدموا جميعا”. وقالت ويلورى والدموع تنساب من عينيها إنها لا يمكنها أن تتعامل مع النقد اللاذع الموجه لها على “تويتر” و”فيس بوك”. وقالت “شعرت بالضغط ولكن ما لم أتمكن من تحمله هو أن أرى أمى حزينة”. وأضافت “قررت التضحية بوضعى كملكة جمال تايلاند”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة