ستخوض الفنانة ليال عبود منافسة شرسة مع الفنان عصام كاريكا ضمن حلقة من برنامج ” اهلية بمحلية ” الذي يقدمه الممثل طوني عيسى “الجديد” في حلقته القادمة نهار الجمعة، حيث شاركت مع فريقها الذي ضم نخبة من المقربين منها و ابرزهم الفنان عدنان اسماعيل.

 

وتتضمن الحلقة مشهد لقطع رأسها ينفذه فنان العاب الخفة جينو امام الكاميرات و قام بتقطيع جسدها ببراعة غير عادية ستظهر في لنشرة.

 

ليال غنت بعدما علقوها رأساً على عقب عبر رافعة داخل الاستديو وهو التحدي الذي قبلت به، ولم تتوقف المفاجأت في تلك الحلقة عند ذلك الحد خصوصاً بعد ان اصرت عبود على القيام بكل التحديات التي طلبها منها طوني عيسى.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-11-24
  • 4020
  • من الأرشيف

قطع رأس ليال عبود

ستخوض الفنانة ليال عبود منافسة شرسة مع الفنان عصام كاريكا ضمن حلقة من برنامج ” اهلية بمحلية ” الذي يقدمه الممثل طوني عيسى “الجديد” في حلقته القادمة نهار الجمعة، حيث شاركت مع فريقها الذي ضم نخبة من المقربين منها و ابرزهم الفنان عدنان اسماعيل.   وتتضمن الحلقة مشهد لقطع رأسها ينفذه فنان العاب الخفة جينو امام الكاميرات و قام بتقطيع جسدها ببراعة غير عادية ستظهر في لنشرة.   ليال غنت بعدما علقوها رأساً على عقب عبر رافعة داخل الاستديو وهو التحدي الذي قبلت به، ولم تتوقف المفاجأت في تلك الحلقة عند ذلك الحد خصوصاً بعد ان اصرت عبود على القيام بكل التحديات التي طلبها منها طوني عيسى.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة